0 تصويتات
بواسطة

من هو يوسف العلاونة ويكيبيديا ؟ 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم معلومات عن يوسف العلاونه ويكيبيديا؟

الصحفي يوسف العلاونة ويكيبيديا السيرة الذاتية 

الاسم : يوسف محمد يوسف علاونه. 

مكان الولادة : الطيبة_ إربد _ الأردن. 

تاريخ الميلاد : 16/11/1988. 

الجنسية : أردني. 

محل الإقامة : الأردن. 

الخبرات:
معلم في مدارس الأونروا ( مدرسة الكريمة) عام 2012، ومعلم في وزارة التربية والتعليم ( مدرسة الطيبة الأساسية )  منذ عام 2013  وحتى 1/9/2015، ومعلم في وزارة التربية والتعليم ( مدرسة الطيبة الأساسية ) منذ 1/9/2015 وحتى اليوم. 

المؤهلات العلمية:

ثانوية عامة من مدرسة الطيبة الثانوية للبنين، وبكالوريوس في الفيزياء / جامعة اليرموك 2012، وتخصص فرعي علوم بيئة / جامعة اليرموك 2012.

ذات الصلة:

بنات يوسف علاونة
روان يوسف علاونة
اصل يوسف علاونة
المرتزق يوسف علاونة
يوسف علاونة اليوم
يوسف علاونة مباشر​
يوسف علاونة اليوم
يوسف علاونة مباشر
يوسف علاونة مريحيل
يوسف علاونة جديد يوتيوب
يوسف علاونة جديد اليوم
الكاتب يوسف علاونة
يوتيوب يوسف علاونة مباشر
الصحفي يوسف علاونة ويكيبيديا

بواسطة
رسلة الى المنافق والمفلس يوسف العلاوننة  ترحب باليهود وتكره الشيعة ؟؟؟؟؟؟ انت مدرس فيزياء ولكن ألم تقرا التأريخ ومعركة خيبر ؟؟ ومن دخل حصن خيبر اي فارس قتل ابطالهم ولك ياملعون سوف ترفق يوم القيامة بأمامك السعودي الوهابي والشيعة مع امامهم علي بن ابي طالب وقارن بين علي وابن تيميه ؟؟؟؟ يامجنون تدخل النار بسبب سبك للشيعة ؟؟سؤال لماذا سميه الشيعة بهذا الاسم ؟عليك لعنة الله كل ما أرى مقطع لك على اليوتيوب ؟؟؟
تريد  التطبيع مع الصهاينة ياخائن هناك فرق كبير بين اليهود والصهاينة وفي فلسطين الان صهاينة مثلك انت صيهوني لماذا لم يدهب الزرقاوي الى فلسطين لماذا جاء الى العراق ؟؟ يحرر العراق من الشيعة علي بن ابي طالب ايراني يافاسق علي عاش في العراق وبالتكيد الشيعة منبع علي ودمه وعرقه ؟؟ انصحكـــــ يابن اليهودية ان تقرأ التأريخ جيد جيدا وتعرف من هو الكرار ومن هو حيدر ( الاسد) يا فأر صغير يعيش على زبالة الخليج ؟؟؟؟  الحوثيون وحزب الله والحشد الشعبي ؟؟؟؟؟؟ الاول هزم تحالف دول انت تعرفهم جيدا
  باسلحة متواضعة ولمدة 6  سنوات والثاني هزم اسرائيل الصيهونية من 2000 و 2006  وحرر جنوب لبنان ؟؟؟؟ والثالث الحشد الذي هزم دواعش الاردن والبعثية والخليج وحرر العراق ؟؟ حرر السنة من داعش بالاف الشهداء ؟؟؟
  أقرأأأ التأأريخ ؟؟؟  يا فأأأرر ياصعلوك ؟؟؟
بواسطة
حديث نبوي قال الرسول الاعظم محمد صلى الله علية واله وسلم (( لا شبعك الله )) هذا ما قاله النبي عـن معاوية بن ابي سفوان ماريأيك بهذا الحديث ؟؟؟؟ ابحث عـن في مصادر اهل السنة يامنافق ؟؟ ستحاسب عـن سب الشيعة الابطال نحن احفاد علي عليه السلام ؟؟ تقول الجنود الشيعة جبناء ؟؟ من اين لك هذه النظرية يا طباخ ؟؟ السعودية 30 مليون ويقاتلون بجنود من السودان وشركات امن اجنبية ومن ضمنها شركة بلاك ؟؟ والحوثيون يقاتلون وحدهم 6 سنوات ؟؟وحزب الله قاتل اسرائيل بجنود الشيعة وانظر  الى اسرائيل وامريكا وعرب الخليج  يقاتلون حزب الله ماليا واعلاميا لا عسكريا رغم امتلاكهم اسلحة متقدمة ؟؟

مارايك  ياطباخ الحلويات ؟؟ وتعطي امثلة فنية عـن ممثلات وراقصات ؟؟ يا فأر الخليج ؟؟ تعطي حلول وتوزع ارض فلسطين 77% لليهود   و23% للعرب
انظر كم انت عميل لليهود وعملاء ورجعيات الخليج ؟؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...