0 تصويتات
بواسطة

ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب وتهنئه وشكر وادون معلومات عنها ؟ 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم حل سؤال ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب وتهنئه وشكر وادون معلومات عنها؟

ابحث عن رسائل موضوعاتها عتاب وتهنئه وشكر وادون معلومات عنها ؟ 

الحل هو :

رسالة عتاب: يا من رآني على منكر ولم ینصحني ؟

أتذكر عندما رأیتني عند الإشارة وأنا أستمع إلى الأغاني ؟ لماذا لم تنصحني ؟

أتذكر عندما كنت أجلس على الأرصفة وكنت تراني ولم توجھني؟

رسالة تهنئة: الیوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان .. بالجد والمثابرة فقد حققت أمالك وھا ھو تاج العلم قد توجت بھ .. وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي تستحق والله باللي حققتھ أروع الھدایـا بأغلى الأثمان .. ألف مبروك

رسالة شكر: السلام علیكم ورحمة الله اتقدم لكم بالشكر و التقدیم لما بذلتموه و لما قدمت من غالي و نفیس في سبیل خدمتنا و لم تخذلونا ابدا في یوم من الایام و شكرا لكم

رسالة عتاب: كرامتي هي من أول أولوياتي ولا أسمح لأحد حتا ان يحاول أن يخدشها ولكن عندما يتعلق الأمر بك أتعدى كل هذه الحواجز فقط لأنظر الي عينيك.

رسالة شكر: تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتُنظّم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلّا أنت، إليك يا من كان له قدم السّبق في ركب العلم والتّعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

رسالة تهنئة: نجاحكم المتميز وتفوقكم دليل على إصراركم على النجاح وتخطيكم لكل الصعاب التي مررتم بها في مشواركم الدراسي .. مبارك النجاح والتميز.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...