بواسطة

من هو الدكتور محمد سعيد العولقي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

محمد سعيد العولقي ويكيبيديا

محمد سعيد العولقي السيرة الذاتية 

معلومات عن محمد سعيد العولقي 

حقيقة وفاة محمد سعيد العولقي 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول حيث يسرنا أن نوفر لكم كل ما تريدون معرفته ونقدم لكم معلومات عن :

الدكتور محمد سعيد العولقي ويكيبيديا 

الدكتور محمد سعيد العولقي هو من مواليد العاصمة السعودية الرياض في عام 1975 ويبلغ من العمر 45 عاما، ويعود موطنه الاصلى الى حي العود في وسط الرياض وبالتحديد من حارة الحضارم.

محمد سعيد العولقي هو من اسرة بسيطة و من ولد من اصول يمنية و حيث هاجر والده إلى المملكة العربية السعودية في العشرينيات من القرن الماضي ومع بداية تأسيس المملكة العربية السعودية.

وحيث كان والده يعمل في مكتب الصحافة والأنباء مع الاستاذ النفيسي التابع للديوان الملكي السعودي خلال عهد الملك فيصل،ويقول العولقي انه متأثر كثيرا في حياة والده وأن والده هو قدوته الاولى في الحياة بعد رسول الله صل الله عليه وسلم،وقال إن أكثر الأشياء التي ساهمت في شخصيته انه كانت متمرد ويحب ان يكون مستقل بذاته.

حصل الدكتور محمد سعيد العولقي على وسام ولدنبرغ لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم 2013 سفير النوايا الحسنة و صاحب أكبر كتاب في كتاب هذا محمد الذي يروي قصة النبي محمد. كان الدكتور محمد سعيد العولقي من ابتكر فكرة الكتاب، ليكون فيما بعد أكبر كتاب في العالم وأول كتاب عربي دخل موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كأكبر كتاب في العالم بتاريخ 27 فبراير من عام 2012، برعاية من الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو الدكتور محمد سعيد العولقي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...