0 تصويتات
بواسطة

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك بكل سهولة اكتب فى جوجل mbc70 وادخل اول موقع

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك  بكل سهولة اكتب فى جوجل  mbc70 .com  لا تنسى وضع نقطة قبل com وادخل اول موقع  قم بالضغط على زر اظهار

بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
طب معلش يا رجاله حد يقول لي على الشرح مش نافعه عندي مش عارف ليه
بواسطة
انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك بكل سهولة اكتب فى جوجل mbc70 وادخل اول موقع
بواسطة
انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة    خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك    اكتب فى جوجل   mbc70   وادخل اول موقع

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك  بكل سهولة اكتب فى جوجل  mbc70 .com  لا تنسى وضع نقطة قبل com وادخل اول موقع
قم بالضغط على زر اظهار
بواسطة
انا انشرها في موقع اي
بواسطة
موقع mbc70 و موقع mbc600 أكاذيب شائعة على فيس بوك
الكثير من التعليقات تروج في الواقع للأكاذيب
By أمناي أفشكو on 22 أبريل 2019
-خوارزمية-خلاصة-أخبار-فيس-بوك-وغضب-المستخدمين موقع mbc70 و موقع mbc600 أكاذيب شائعة على فيس بوك

أشرنا في مقال سابق إلى أن تعليقات فيس بوك أصبحت فوضوية وأن أغلبها لا تقدم أي قيمة مضافة للمشاركين في النقاشات على هذه المنصة.

أشرت أيضا إلى أن الكثير من التعليقات تروج في الواقع للأكاذيب، وهناك غرض وراءها إما أن يكون سياسيا أو تجاريا أو غرضا معينا.

الكذبة الجديدة التي تنتشر حاليا في تعليقات هذه الصفحات هي التعليق الذي يقول:

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك  بكل سهولة اكتب فى جوجل  mbc70  وادخل اول موقع

عندما تبحث في جوجل عن موقع mbc70 ستجده بالفعل في مقدمة نتائج البحث، وهو يروج لمسألة معرفة باسورد أي شبكة واي فاي قريب منك.

الموقع المستضاف على خدمة بلوجر من جوجل، لا يتضمن أي تقنيات أو خدمة حقيقية متكاملة لفعل ذلك مثله مثل الكثير من المواقع المشابهة.

يتطلب منك الموقع ادخال اسم الشبكة القريبة منك وتحديد قوة الإشارة هل هي ضعيفة أو متوسطة أو حتى قوية وتحديد نوع الجهاز الذي تستخدمه هل هو أندرويد أو آيفون أو غير ذلك.

مباشرة بعد ذلك يقوم بفحص “وهمي” ويعطيك كلمة مرور وهمية وغالبا ما سيعطيك رسالة أنك لم تنشر التعليق السابق في 15 منشور مختلف بصفحات متنوعة.

للأسف البسطاء يصدقون بالفعل هذه الأكذوبة ويعملون على نشر التعليق في أكثر من 15 منشور متنوع، ولقيام الآلاف بذلك فهذا يعني أن كل منشور رائج معرض ليستضيف نفس هذا التعليق عشرات المرات وهو ما يحجب التعليقات المفيدة وذات الصلة.

لماذا موقع mbc70 غير صادق؟
كتابة اسم الشبكة وتحديد قوة الإشارة وتحديد نوع الجهاز ليست كافية لاستخراج كلمة مرور الشبكة التي تريد الإتصال بها.

هناك تطبيقات متوفرة للأجهزة المحمولة تحصل على صلاحيات واسعة ورغم ذلك تفشل غالبا في استخراج كلمة المرور الصحيحة.

لماذا سينجح موقع ويب بسيط مستضاف على بلوجر لا يحصل على أي صلاحيات فعلية في تحقيق ما يفشل فيه برامج وتطبيقات أكثر منه احترافية؟

إقرأ أيضا  تجارة فيس بوك القذرة بضعف المراهقين لزيادة العائدات الإعلانية
لن نتهم صاحب الموقع ونقول أنه يجمع بيانات المستخدمين، من الواضع أنه يستخدم شفرات جافا سكريبت في موقعه والتي تسأل وأنت تجيب بينما لا تجمع أي بيانات فعلية عن المستخدمين ولا دور لها.


وما يؤكد ذلك أكثر جرب أن تكتب باللغة العربية اسم الشبكة أو ارقام ورموز عشوائية وستجد الموقع قد مر للمرحلة الأخرى ما يعني أنه من غير المهم اسم الشبكة لأن الموقع في الأساس لا يقوم بأي شيء.

التعليقات الموجودة في أسفل الصفحة ليست تعليقات حقيقية، هي فقط عشوائية ومزيفة تم إضافتها من صاحب الموقع وهذا الاسلوب شائع حتى في التسويق بالعمولة.

ماذا عن موقع mbc600؟
يبدو أنه هو الآخر لنفس الشخص أو ربما قد يكون شخصا يقلد فكرة الآخر، فهذه موضة جديدة ستنتشر بشكل أقوى الفترة القادمة إذا لم يتوقف الناس عن التفاعل معها.

موقع mbc600 يعد المستخدمين بتغيير لون فيس بوك إلى ألوان مختلفة سواء الأسود أو أي لون آخر يفضله المستخدم.

يطرح عليك الموقع سؤالا وهو ما اللون الذي تريده ويعطيك اربعة خيارات، بعدها يسألك هل تريد تفعيله فقط لفيس بوك أم ماسنجر أم هما معا؟

مهما كانت اجابتك فالموقع سيطلب منك نسخ التعليق التالي الذي ستنشره في 15 تعليق على فيس بوك وهو:

انا حصلت على الفيسبوك الاسود الرائع  ( Facebook Dark Mode ) خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج , الأن يمكنك تفعيل الفيسبوك الأسود + ماسنجر بالمميزات الجديدة بكل سهولة اكتب فى جوجل  mbc600  وادخل اول موقع

وستجد اسفل هذه الصفحة تعليقات مزيفة لأشخاص وهميين وادعاءات بأنها تعمل بالفعل، لتقوم أنت بنسخ التعليق ونشره في الصفحات وازعاج المستخدمين الآخرين بانتظار أن يحدث ذلك وهو ما لن يحدث.

ما الذي يريده اصحاب هذه المواقع منك؟
يريدون أن تساعدهم في نشر تلك التعليقات ليرتفع البحث عن اسماء مواقعهم في جوجل، وبالتالي يحصلون على زيارات جيدة تتحول إلى عائدات من الإعلانات التي يتم إدراجها.

لاحظت موقعا آخر مشابها يركز على تفعيل الوضع الأسود وهو لا يحصل على أي صلاحيات من المستخدمين فقط يطلب نشر التعليق بنفس عدد المرات في اماكن مختلفة، وهو يعرض الإعلانات.

إقرأ أيضا  شبكة بنترست و التجارة الالكترونية : حقائق و معلومات مثيرة
ويبدو انها طريقة جديدة وغبية ورخيصة للربح من أدسنس وبرامج الإعلانات حيث أنها لا تحتاج لجمع بيانات عن المستخدمين أو برمجة تطبيق أو خدمة متكاملة، بل فقط إنشاء صفحة واحدة على بلوجر مجانا واستخدام سكريبتات آلية تعطي نفس الاجابة في كل الحالات.

 

نهاية المقال:
بعد نسخ تلك التعليقات 15 مرة أو حتى 1000 مرة لن تحصل على الغاية التي يتم الترويج لها من ورائها، ربما سيتم ايقاف حسابك على فيس بوك بسبب ازعاج المستخدمين!
بواسطة
ابعتها ازاي علي التعليقات

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...