بواسطة

مسلسل ما فيي ويكيبيديا؟ 

  • قصة مسلسل ما فيي ويكيبيديا 
  • قصة مسلسل ما فيي كاملة
  • نهاية مسلسل ما فيي
  • قصة مسلسل مافيي
  • نهاية قصة مسلسل ما فيي
  • ابطال مسلسل مافيي
  • توقيت مسلسل مافيي
  • مسلسل لبناني ما فيي

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

مسلسل ما فيي ويكيبيديا 

الجواب هو :

يبدو أنّ شركة "صبّاح إخوان"، بدأت العمل باكراً على مسلسلات العام الجديد، حيث اتفقت مع الكاتبة كلوديا مرشليان على إنجاز مسلسل يحمل عنوان "ما فيّي"، ستقوم بإخراجه المُخرجة رشا شربتجي.

وبعد أن إختارت شركة "صبّاح أخوان" النجمين فاليري أبو شقرا ومُعتصم النهار للعب دور البطولة، وقّعت الشركة مؤخراً مع كلّ من روزينا اللاذقي وأحمد الزين وزينة مكّي للعب أدوار رئيسيّة في العمل.

مُسلسل "ما فيّي" يقع في جزئين، ويروي قصّة حبّ وحقد وكراهيّة تصل إلى الإنتقام، في قالب ينقل صراعات تتخبّط داخلها شخصيّات تعيش حياة مُضطربة، على الرغم من هدوء مُحيط المنطقة الجبليّة النائية، محور هذا المُسلسل، والذي من المرتقب أن تنطلق عجلة تصويره خلال الأسابيع المقبلة، على أن يرى العمل النور مع بداية العام 2019.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مسلسل ما فيي ويكيبيديا؟
قصة مسلسل ما فيي ويكيبيديا؟
قصة مسلسل ما فيي كاملة؟
بواسطة
مسلسل ما فيي ويكيبيديا:

ينطلق الليلة مسلسل "ما فيي" الذي تدور أحداثه في ضيعة لبنانية إسمها "نسر الجبل"، تنقسم فيها الآراء حول "فوزي" بيار داغر الذي تنقّل في حياته بين لبنان وإفريقيا وجمع ثروة كبيرة مكّنته من شراء أراضٍ كثيرة في الضيعة وبنى فوزي قصره فوق أنقاض منزل جدّه المتواضع، حيث يعيش مع أولاده يمنى، يوسف وياسما.

"ياسما" فاليري أبو شقرا مهندسة ديكور داخلي سافرت الى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة الى لبنان. حين تعود للاطمئنان على صحّة والدها، تقع في حبّ "فارس" ​معتصم النهار​، الشاب السوري الوسيم الذي عاد الى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.


أغلق المكان بالشمع الأحمر ولم يستطع "فوزي" شراء تلك الأرض ليتفاجأ بعد سنوات بعودة فارس وشقيقته، قبل أن يكتشف "فارس" صدفةً أنّ فوزي كان مغرماً بوالدته وأنّه من المحتمل أن يكون قد تسبّب بمقتل والديه.

يقتل الحقد الحبّ في قلب "فارس" الذي يبدأ برحلة انتقام من عائلة "فوزي" من دون الكشف عن الأسباب التي تجبره على الانتقام والتي تمنعه من عيش قصّة حبّ مع "ياسما" فاليري أبو شقرا المتيّمة به.

مسلسل "ما فيي" ابتداء من الليلة الساعة 20:40 مساءً كتابة كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاجالصبّاح، بطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري ، زينة مكّي، روزينا لادقاني.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...