بواسطة

جداره الوظائف التعليميه 1441هـ ؟ 

  • اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441
  • الخدمة المدنية
  • جداره الوظائف التعليميه 1441
  • الوظائف التعليمية
  • وزارة الخدمة المدنية
  • جدارة اسماء المرشحات 1440
  • اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1441
  • اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1440
  • نتائج الوظائف التعليمية
  • اعلان الوظائف التعليميه 1441
  • اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1440 نساء
  • اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1440
  • اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440
  • الخدمه المدنيه
  • أسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1440هـ 
  • أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440 
  • اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1437 
  • اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1439 
  • اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم اليوم؛ 

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440

 يتم اليوم الخميس 12 يونيو، أعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية للرجال والنساء، من خلال موقع جدارة الخدمة المدنية، والتي سبق وتم التقديم على الوظائف التعليمية في الفترة بين 17 رمضان وحتى يوم 27 رمضان لعام 1440، وكانت وزارة التعليم في المملكة أعلنت أنه يجب على المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية تجهيز كافة الأوراق المطلوبة، وأوضحت أن عمليات المفاضلة ستبدأ اعتباراً من الأسبوع القادم.

وكانت وزارة التعليم أوصت بضرورة إحضار كافة المستندات الأصلية، على أن تكون مستوفية لكافة الشروط خلال فترة المطابقة، ونوهت إلى أن عدم إحضار تلك الوثائق سيؤدي في نهاية الأمر إلى عدم النظر في أي من طلبات مرشحي الوظائف التعليمية للرجال أو النساء، وأكدت أن عمليات المفاضلة تتم بناءً على عمليات المفاضلة المعمول بها من جانب وزارة التعليم.

تقديم الوظائف التعليمية 1441

وكانت وزارة التعليم أعلنت في وقت سابق أنه تم تمديد فترة تقديم الوظائف التعليمية 1441، وذلك بعد أن تقدم عدد كبير من المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بمد فترة التقديم، كما أعلنت وزارة التعليم أنه يمكن معرفة التوزيع التفصيلي للوظائف المعلن عنها من خلال الإدارة العامة لشؤون المعلمين، عبر اختيار النوع، واختيار التخصص، وأخيراً اختيار المرحلة، ومن ثم عرض القطاعات.

جدارة الوظائف التعليمية

وكانت التعليم أعلنت أنه تم فتح باب جدارة الوظائف التعليمية يوم السبت 17 رمضان بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً، على أن يستمر التقديم حتى يوم 23 رمضان لعام 1440، إلا أنه تم تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية، على أن يكون التقديم من خلال وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة.

وأعلنت وزارة التعليم عن حاجتها لشغل عدد 10456 وظيفة تعليمية شاغرة للرجال والنساء، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط التي أقرتها وزارة التعليم، وذلك للعمل العام المقبل 1441، حيث شملت وظائف الرجال 5503 وظيفة، بينما شغلت وظائف النساء 4953 وظيفة، وقال مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم التعليم أن من ضمن شروط الوظائف التعليمية، أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حاملي مؤهل البكالوريوس ممن اجتازوا اختبارات كفايات.

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441

وفي استفسار ورد على الحساب الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حول موعد إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441، ردت الوزارة بأنه سيتم إعلان النتائج من خلال رابط أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية عبر منصة جدارة، اليوم الخميس 10 شوال 1440.

هذا وأوضحت وزارة التعليم أن عدم إحضار الوثائق المطلوبة من المرشحات للوظائف التعليمية 1440 أو المرشحين، الأصلية منها، خلال فترة المطابقة سيتم استبعاد المرشح أو المرشحة من استكمال الطلب، وأوضحت أن أسس المفاضلة تتم بناءً على نفاط المفاضلة التي تعمل بها وزارة التعليم.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441

هذا ويمكن استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 من خلال بوابة جدارة وزارة الخدمة المدنية، عبر استخدام رقم هوية المرشح أو المرشحة، ومن ثم كلمة المرور، و اختيار النوع ، وأخيراً كتابة رقم التحقق المبين عبر ربط أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441، وفي حال فقدان كلمة مرور نظام جدارة يمكن طلبه بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم كانت قد أعلنت من قبل عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة، حيث أعلنت عن 10456 وظيفة، بينهم 5503 للنساء، و4953 للرجال، وكد أن الوظائف التعليمية لحاملي مؤهل البكالوريوس ممن اجتازوا اختبارات كفايات العام والتخصص.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
اسماء جدارة الوظائف الإدارية والتعليمية 1441 نتائج فحص المرشحين والمرشحات لشغل وظائف التعليم؟

تعلن اسماء جدارة الوظائف الإدارية وكذلك الوظائف التعليمية 1441 من خلال المواقع الرسمية للوزارات المعنية، حيث تعلن وزارة التعليم رابط نتائج فحص أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 وهو نفس الحال في نتائج أسماء المقبولين أو المقبولات المبدئية ضمن إعلانات توظيف القطاعات الحكومية للوظائف الإدارية 1440، وقد توفر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، نشر التفاصيل حول نتائج مفاضلة القبول ومنها كشوف الأسماء المرشحة مبدئيا لاستكمال أعمال المطابقة للبيانات.

نضع لكم رابط موقع بوابة جدارة الخدمة المدنية للدخول على حساباتكم الشخصية على بوابة جدارة 3 للتوظيف الإلكتروني

https://eservices.mcs.gov.sa/Jadara3/(S(avzqacdkxt042mn0nzd0btxl))/users/index.aspx/Support.aspx

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 26، 2019 في تصنيف عامة بواسطة روزان
1 إجابة
سُئل أغسطس 6، 2019 بواسطة روزان
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...