بواسطة

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا؟ 

  • سارة الطباخ ويكيبيديا 
  • السيرة الذاتية سارة الطباخ ويكيبيديا
  • الإعلامية سارة الطباخ ويكيبيديا
  • الاعلامية سارة الطباخ
  • سارة الطباخ كم عمرها
  • سارة الطباخ انستقرام
  • السيرة الذاتية لسارة الطباخ
  • من هي سارة الطباخ وما سر اتجاهها الى الانتاج في سن مبكرة؟ 
  • محمد الشرنوبي
  • محمد الشرنوبي وزوجته
  • سارة الطباخ مواليد سنه كام

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

سارة الطباخ ويكيبيديا 

سارة الطباخ ويكيبيديا

سارة الطباخ:

سارة الطباخ من مواليد الاسكندرية وهي ابنه لاعب النادي الأوليمبي الشهير سيد الطباخ ، وانتقلت للعمل بالقاهرة منذ أكثر من 15 عاما .

عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والدعاية في قنوات كبيرة مثل الحياة وروتانا والنهار ، بالإضافة الى عملها كمستشارة إعلامية لعدد من الفنانين.

سارة حاصلة على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية والاتصالات، وتمتلك شبكة علاقات واسعة في المجال الاعلامي والفني، ووفقا لتصريحات سابقة لها رفضت العمل كمذيعة في عدد من القنوات اقتناعا منها أن الانتاج والتسويق هما مجالها الحقيقي .

وفقا لما أكدته من قبل فقد تعرفت سارة الطباخ على محمد الشرنوبي في أحد حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه اسعاد يونس ، ووقتها تحمست لإنتاج أعماله ودعمه فنيا وإعلاميا ، واستمر التعاون بينهما لفترة حتى قررت إنتاج أول ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم "الفصول الأربعة" .

الاعلامية و الدكتورة سارة الطباخ المالكة لشركة “earth production المنتجة لأعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي والمسئولة عن أدارة أعماله . 

يذكر أن سارة الطباخ مالكة لشركة ايرث برودكشنهي، المنتجة لأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبي، الذي طرحه مؤخرا بعنوان “الفصول الأربعة” وضم 10 أغانٍ متنوعة ومختلفة. 

عمر سارة الطباخ :

غير معروف سن الاعلامية سارة الطباخ حيث لم تصرح هي ولم يذكر احد سنها.

خطوبت ساره الطباخ من محمد الشرنوبي :

سارة الطباخ ويكيبيديا - السيرة الذاتية سارة الطباخ

أعلنت المنتجة سارة الطباخ، خطوبتها على الفنان محمد الشرنوبي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على تبادل الصور والفيديو “إنستجرام”.

وشاركت سارة الطباخ متابعيها، مجموعة من الفيديوهات للفنان محمد الشرنوبي، وهو يتقدم لخطبتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، وكتبت: “رسميًا مخطوبة لمحمد الشرنوبي”.

حالة من الجدل ظهرت على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مع اعلان خطوبة المطرب الشاب محمد الشرنوبي على المنتجة سارة الطباخ .

وكانت الأشهر الماضية قد شهدت العديد من الأقاويل حول ارتباط سارة والشرنوبي خاصة مع صورهما المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك توليها انتاج أول ألبوماته "الفصول الأربعة" .

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبى :

احتفلت الإعلامية سارة الطباخ بعيد ميلاد المطرب الشاب محمد الشرنوبى الـ24، حيث إنه من مواليد مثل هذا اليوم 4 يناير عام 1995.

وشاركت سارة الطباخ، متابعيها، صورة تجمعها بالشرنوبى، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل ومشاركة الصور "إنستجرام"، وعلقت "عيد ميلاد شرنوبى"، وتلقت سارة الطباخ التهنئة من قبل متابعيها بعيد ميلاد الفنان الشباب، حيث تمنوا له دوام الصحة والسعادة، والنجاح فى أعماله الفنية.

سارة الطباخ :

كان الفنان محمد الشرنوبى قد أحيا حفلا غنائيا، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ضمن سلسلة حفلات الكريسماس، وبدأ الشرنوبى الحفل بأغنية "النفسية" وسط تصفيق شديد من جمهوره، كما قدم باقة متنوعة من الأغانى القديمة والحديثة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي سارة الطباخ ويكيبيديا؟

الدولة : مصر

 
حوار عن سارة الطباخ :

إنها تختلف عن كل النجمات.. وكل سيدات المجتمع استثنائية فى كل شىء.. ذات طبيعة وهواية مغايرة وموهبة أكبر.. مبتكرة.. متجددة.. صادقة مع ذاتها ومع الجميع.. منحها الله النجاح، فصارت دائمًا ناجحة فى تحقيق ما تختاره.. نجحت فى التسويق.. وفى إدارة الأعمال والعلاقات العامة.. وفى اكتشاف المواهب.

يسبق اسمها عدة ألقاب الملكة والهانم ونجمة المجتمع،

إنها سارة الطباخ التى تعد نموذجًا يحتذى به كامرأة مصرية متفردة فى صنعتها وعملها وشخصية قيادية من الطراز الأول.. إذ يمثل اسمها مرادفًا للنجاح والقوة والعناد.. هى سيدة المهام الصعبة، بل المستحيلة.. تجد حلًا لكل مشكلة، وفرصة فى كل أزمة، وأملًا فى كل يأس.

سارة الطباخ، تملك أفكارًا جديدة غير مستهلكة فى عالم التسويق، طموحها كبير.. وجرأتها أكبر.. وإبداعها يتحدث عنها فى مجالات عدة من التسويق والعلاقات العامة والاتصالات والإعلام، ما أثقل خبراتها الحياتية وزادها وعيًا فى أداء رسالتها المهنية، لذلك تنقلت بين منصات إعلامية هامة، لها ثقلها ووزنها فى الوطن العربى، منها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، إلى أن استقرت حاليًا بالعمل فى أحد أكبر الشركات فى السوق العقارى «دار المعمار جروب – ماونتن فيو»، لكن إذا أردت أن تعمل تحت إشرافها، فتوقع عملًا شاقًا بانتظارك، وتأكد من وجود تحول جذرى فى حياتك المهنية
بواسطة
1- عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى "المعمار جروب – ماونتن فيو".


2- هي من أبناء مدينة الإسكندرية، وقد قررت الانتقال إلى القاهرة، لتبدأ حياتها المهنية، وكانت بدايتها من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثم قناة الحياة، ثم قناة النهار، التي عملت بها كمسئولة عن إدارة التسويق.

3- عملت "الطباخ" أيضًا كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية.

4- حاصلة على درجة الماجستير، والدكتوراه، في مجال التسويق، حيث إنها درست في الجامعة نفس المجال، وقد صرحت أنها تكن بالفضل لمعلمتها الدكتورة داليا فراج، لأنها هي من زرعت فيها حب دراسة إدارة الأعمال والتسويق بشكل عام.

5- لها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني والإعلامي، على رأسهم الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامي معتز عبد الفتاح، والموزع الموسيقي نادر حمدي، ومصطفى شعبان، ومي عز الدين، وزينة، وإيمان العاصي، ولقاء الخميسي، وداليا البحيري، وأحمد عز، ومن المطربين سميرة سعيد، ولطيفة، وأصالة، وخالد سليم، ورامي صبري، بحسب تصريحات سابقة لها.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...