بواسطة

من هي ناهد زيدان ويكيبيديا؟ 

  • ناهد زيدان ويكيبيديا 
  • السيرة الذاتية ناهد زين ويكيبيديا 
  • ناهد زيدان عمرها
  • ناهد زيدان زوجة باسل خياط
  • برج ناهد زيدان
  • ديانة باسل خياط
  • زوجة باسل خياط الحقيقية
  • باسل خياط وزوجته وابنه
  • باسل خياط وهند صبري
  • انستقرام ناهد زيدان

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

ناهد زيدان ويكيبيديا 

ناهد زيدان من مواليد 10 ديسمبر ، زوجة الفنان السوري باسل خياط وأم أبنائه شمس الدين ، وإيزابيل ، وفي إحدى حوارات باسل خياط أكد أنه لو عادت به الحياة للوراء، سوف يتزوج ناهد زيدان فهى أكثر شخص يفهمه، مؤكداً أن “ناهد أعادت بنائي من جديد”.

أنجبت ناهد إبنها الأول “شمس الدين” وبعد عشر سنوات أنجبت بنوته جميلة أطلقت عليها اسم ايزابيل ، وأكد باسل في إحدى حواراته أن ناهد هى التي اختارت هذا الاسم لإبنتهم لأنها تحبه.

ورغم حرص النجم السوري باسل خياط على إخفاء أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية والأسرية ، إلا أنه يحرص دائما على مشاركة جمهوره عبر صفحته الشخصية على إنستقرام بأحدث صور له تجمعه بزوجته الجميلة سواء في عيد ميلادها أو عيد الحب أو السهرات ليعبر عن حبه الدائم لها.

من هي ناهد زيدان ويكيبيديا - السيرة الذاتية ناهد زين

كانت ناهد زيدان إحدى معجبات باسل خياط ، وبدأت نظرات الإعجاب بين الثنائي من أول لقاء ، حينما سألها باسل عن الشامة التي على خدها ما إذا كانت حقيقية أم لا ، ثم تطورت العلاقة بينهم إلى قصة حب جميلة إنتهت بالزواج.

ناهد زوجة باسل خياط فهي جميلة وتتمتع بأسلوب شبابي بالموضة، وإطلالاتها غالباً ما تكون ملونة، وجذّابة.ولها من الأبناء شمس الدين.
كشف الفنان السوري باسل خياط بعض أسرار حياته الشخصية، بخاصة التي تجمعه بزوجته ناهد زيدان. وتحدث خيّاط في برنامج “ET بالعربي” على قناة “إم بي سي” MBC، عم اللقاء الأول مع زيدان التي كانت إحدى معجابته، حين سألها عن الشامة على خدها ما إذا كانت حقيقية أم لا.
 وأضاف خيّاط أن زوجته لم تسرقه من النجومية بل هو أحبها، واصفاً إياها بالذكية والعفوية والقريبة منه.
ورداً على سؤال حول ندرة ظهورها سوياً في المناسبات الإجتماعية تحت الأضواء، جاوب خيّاط بأنه يفضل المحافظة على خصوصية الأسرة.
 وأشار الممثل السوري إلى معرفة ناهد زيدان بالتعامل مع معجباته، وتصاعد جدارته في هذا الأمر مع الوقت.وتابع خياط متحدثاً عن كيفية تعامله مع ابنه شمس، مشدداً على قربه منه وتعامله معه كصديق.ولفت من جهة أخرى في المقابلة إلى أنه من الطبيعي وجود أعداء له في الوسط الفني، ولكن لا يهمه معرفتهم.
وتابع قال “أحب زوجتي وهي دائماً ببالي ولكني أغار كثيراً ولا أفضل أن تعمل فهناك رجل شرقي بداخلي يظهر فجأة, ومع أني أحترم المرأة كثيراً وأدرك أنها أصل كل شيء لكني لا أؤمن بالمساوة المطلقة بين الرجل و المرأة بحكم المجتمع والعادة والتقاليد”.
من هي ناهد زيدان ويكيبيديا - السيرة الذاتية ناهد زين
ظهر الفنان المميز باسل خياط مع زوجته ناهد زيدان على غلاف مجلة “زهرة الخليج” وقد أجرت معه المجلة هذا الحوار الشيق.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي ناهد زيدان ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...