بواسطة

من هو امير البرقاوي ويكيبيديا؟

  • امير البرقاوي ويكيبيديا 
  • قصة فلم سقوط لندن 
  • السيرة الذاتية أمير البرقاوي

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

امير البرقاوي ويكيبيديا 

ما هي قصة الفيلم ؟

و أثناء وصول الرئيس الأمريكي تقوم إحدى المنظمات الإرهابية بهجوم مدمر، مما يؤدي إلى سقوط لندن تحت سيطرة تنظيم إرهابي متطرف تحت قيادة شخصية تحمل اسم “أمير برقاوي” الذي يجسدها الممثل الإسرائيلي “ألون أوبوطبول” و الذي يعمل مع عناصره المتطرفة على اختطاف الرئيس الأمريكي الذي يمثل دوره الممثل “أرون ايكهارت”. و من هنا تبدأ المفاوضات من اجل السيطرة على العالم من خلال الولايات المتحدة الأمريكية، و تكون المفاوضات من الجهة الأمريكية بزعامة نائب الرئيس الأمريكي الذي يجسد شخصيته “مورغان فريمان” عندها يصبح الفيلم مكتظا بالعمليات الإرهابية المتطرفة التي يتزعمها “برقاوي” و يده اليمنى “كمران” الذي يقوم بتجسيد دوره الممثل الفلسطيني الأصل “وليد زعيتر” و هو الآن أكثر النجوم العرب نشاطا في هوليوود. 

امير البرقاوي ويكيبيديا

أثار الفيلم الجديد المتوقع أن يعرض هذا الشهر في صالات العرض العالمية الجدل بسبب تحميله منطقة الشرق الأوسط وخاصة العرب مسؤولية الإرهاب ، كما يجسد الفيلم صورة الإرهابي على أنه من منطقة الشرق الأوسط، و الأكثر من هذا أنه يستعمل تسميات عربية صرفة في الحوارات بين ممثلي الفيلم. و يحكي الفيلم عن تجمع للقادة في العالم و الذي ينظم في العاصمة البريطانية بوجود عدد كبير من أبرز الشخصيات من اجل تشييع جثمان رئيس الوزراء البريطاني الذي يكون قد ماتفي ظروف غامضة.

ما الذي أثار الجدل حول الفيلم ؟

ما يزيد من الجدل حول الفيلم الذي سيعرض في صالات السينما العالمية في الأيام القليلة القادمة هو انه يحمل مسؤولية الإرهاب لمنطقة الشرق الأوسط، و يصنف الإرهابيين على أنه عرب، باستعمال أسماء عربية معروفة في عالمنا العربي و الإسلامي. و يتميز “سقوط لندن” بعدد كبير من مشاهد العنف و الدمار و المطاردات التي تجذب المشاهد لمتابعة الفيلم و أحداثه المليئة بالتشويق لمدة 99 دقيقة و هي المشاهد التي تم إنجازها بدقة عالية المستوى في مجال صناعة أفلام المغامرات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو امير البرقاوي ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

0 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...