بواسطة
عُدل بواسطة

ضرب مطار جازان وابها بالطيران المسير من قبل الحوثيين؟ 

حقيقة ضرب مطار جازان ومطار ابها بالطيران المسير 

ضرب مطار ابها وجيزان بالطيران المسير اليوم السبت 2019

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

ضرب مطار جازان وابها بالطيران المسير 

ضرب مطار جيزان وابها بالطيران المسير

نفذ سلاح الجو اليمني، مساء اليوم السبت عمليات هجومية بطائرات قاصف 2K على مطار أبها و مطار جيزان.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها مطار أبها السعودي للضرب هي تعرض فجر الجمعة لاستهداف رادارات الملاحة الجوية في المطار، كما تم قصف برج المراقبة في وقت سابق.

وكان الجيش واللجان اعلنوا على أن المطارات والمواقع العسكرية لدول العدوان أصبحت غير أمنة وأن عمليات الجيش واللجان الشعبية في تصاعد مستمر طالما استمر العدوان والحصار المفروض على اليمن.

جدير بالذكر أن القوة الصاروخية استهدفت في 12 يونيو الجاري مطار أبها بصاروخ مجنح أصاب هدفه بدقة وأكد مصدر في القوة الصاروخية توقف الملاحة الجوية فيه بعد استهدافه بصاروخ كروز.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
ضرب مطار جيزان وابها بالطيران المسير من قبل الحوثيين؟

قال موقع إلكتروني عبري اليوم السبت 15 يونيو 2019 م إن استهداف مليشيات الحوثي الأخير لمطار أبها السعودي هو حدث عسكري جديد في الشرق الأوسط.

 
وذكر الموقع الإلكتروني الإخباري "ديبكا" أن الحوثيين استهدفوا مطار أبها بصاروخ "Soumar سومار" إيراني الصنع مشيرا الى انه يعتبر حدث جديد، ربما لم تشهده المنطقة من قبل، وهذا ما يؤكد بأن مستقبل الشرق الأوسط في خطر.

 
وأوضح أنه في حال استمرت إيران في ارسال صواريخ "Soumar سومار" كاملا أو أجزاء لمليشيات الحوثي في اليمن، فنحن من المؤكد أمام حدث عسكري أو واقعة عسكرية جديدة خطيرة.

 
وأسفر هجوم الحوثيين على مطار أبها جنوب غربي السعودية، الأربعاء الماضي، عن إصابة 26 شخصا بجروح. وبعثت السعودية الخميس الماضي، رسالة إلى مجلس الأمن الدولي حول استهداف مطار أبها الدولي، وأبلغت المجلس أنها تحقق في نوعية الصاروخ المستخدم بهجوم أبها، حيث يثبت التحقيق السعودي أن الميليشيات الحوثية حصلت على نوعية خاصة من الأسلحة.   

موقع عبري يفضح «طهران»بشأن صاروخ مطار «أبها» ويتحدث عن حدث عسكري جديد لم تشهده المنطقة من قبل؛ موقع مجتمع الحلول.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...