بواسطة

من هي جميلة الهوني ويكيبيديا؟ 

  • السيرة الذاتية جميلة الهوني 
  • جميلة الهوني ويكيبيديا
  • جميلة الهوني تاريخ ازدياد
  • جميلة الهوني ويكيبيديا Jamila el houni 
  • معلومات شخصية للممثلة جميلة الهوني 
  • حساب جميله الهوني 
  • أمين الناجي 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

جميلة الهوني ويكيبيديا 

جميلة الهوني ويكيبيديا

الممثلة المغربية جميلة الهوني او التايكة كما يطلق عليها معجبيها هي ممثلة مغربية حازت شهره كبيرة بعد مشاركتها في فيلم المغضوب عليهم الذي تدور احداثه حول مجموعة من الممثلين المسرحين تخطفهم جماعه اسلاميه متشددة لكي تقتلهم لممارستهم الفن وقامت بدور جميلة في الفيلم ولاقى الفيلم انتقادات من قبل كثير من التيارات الاسلاميه لان الفيلم وصفهم بصورة مغايره للحقيقه على حد زعمهم .

اما عن الحياة الشخصبة للفنانه جميلة الهوني فهي تزوجت مرة واحده من الفنان أمين الناجي ثم انفصلت وانجب طفل واحد.

جميلة الهوني :

من هيجميلة الهوني ويكيبيديا

عقب تألقها اللافت من خلال سلسلة من الأعمال التلفزيونية التي اكسبتها حب شريحة عريضة من الجمهور المغربي، كان آخرها السيتكوم الكوميدي "حي البهجة" الذي بث رمضان المنصرم، و المسلسل التلفزيوني الدرامي "لوزين"، الذي يعرض حاليا على القناة الأولى، ونزولا عند رغبة عدد كبير من زوار موقع "أخبارنا"، كان لنا حديث خاص مع الفنانة جميلة الهوني، واحدة من الفنانات المغربيات اللواتي بصمن على مسار فني متميز.

الهوني ومن خلال هذا الحوار، كشفت جملة من التفاصيل الخاصة التي طبعت مشوارها الفني، إن على مستوى التلفزيون، او حتى المسرح، حيث تحدثت عن دورها في "حي البهجة" الذي أعادها إلى مسقط رأسها مراكش، وأيضا دورها في " لوزين" عبر شخصية "خديجة" المرأة المكافحة التي كانت خير سند لزوجها "فتاح" في مواجهة مشاكله الإجتماعية.

كما تحدثت عن شخصيات أخرى كان لها دور كبير في النجاحات التي حققتها، خاصة والدتها وابنها "صفوان" وأيضا المنتج "خالد النقري" الذي منحها فرصة العودة بقوة إلى جمهورها .

الممثلة المغربية جميلة الهوني :

جميلة الهوني ويكيبيديا - السيرة الذاتية جميلة الهوني

تألقت في العديد من الأدوار التي أدتها بمختلف الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، وحققت الكثير من طموحاتها الفنية، لكنها لا تعتبر نفسها حققت كل ما يجول في خاطرها. 

تتميز بأدائها المقنع والمؤثر للأدوار الملتزمة بقضايا إنسانية عميقة، وتحرص على أداء الشخصيات الجديدة البعيدة عن التقليد. تحرص على انتقاء أدوارها بعناية فائقة، وتسعى جاهدة إلى إضفاء الحيوية والحركة على الشخصية، التي تقوم بأدائها، ولا ترفض الأدوار التي تجد فيها نفسها، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

تألقت، أخيرا، وبشكل لافت في فيلم "المغضوب عليهم" الذي أثار الكثير من الجدل بسبب راهنيته. إنها الفنانة المغربية جميلة الهوني، التي ستتحدث لقراء "المغربية" في هذا الحوار الفني، عن تجاربها الفنية المتنوعة، خاصة تجربتها في "المغضوب عليهم"، الذي يعد أول فيلم سينمائي يجمعها بنصفها الآخر الفنان أمين الناجي.

يعرض لك حاليا بالقاعات فيلم "المغضوب عليهم"، الذي نلت من خلاله تنويها خاصا من طرف النجم المصري محمود عبد العزيز، رئيس لجنة تحكيم الدورة 35 من مهرجان القاهرة، التي منحت الشريط جائزة أحسن فيلم عربي، هل كنت تتوقعين النجاح الذي حققه الفيلم؟

رغم أنني كنت متحمسة للفيلم، لأنه أنجز بحب، إلا أنني لم أكن أتوقع نجاحه بالقاهرة تحديدا، فأثناء مشاركتي في المهرجان فوجئت بتفاعل الجميع مع الشريط، وأكد لنا المنظمون أن لجنة التحكيم أجمعت على فوز الفيلم بجائزة أحسن عمل سينمائي عربي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي جميلة الهوني ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...