بواسطة

من هي سمارة رفيق الحريري ويكيبيديا؟ 

  • السيرة الذاتية سمارة رفيق الحريري 
  • سمارة رفيق الحريري ويكيبيديا 
  • سارة رفيق الحريري
  • بنات رفيق الحريري
  • مقتل سمارة رفيق الحريري
  • وفاة سمارة رفيق الحريري
  • سمارة رفيق الحريري ترد على وهاب
  • عمر سمارة الحريري 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

سمارة رفيق الحريري ويكيبيديا

سمارة رفيق الحريري ويكيبيديا

منذ انطلاقة ثورة الأرز في 14 آذار 2005، برزت وجوه كثيرة كان لها دور في قيادة التظاهرت الى ساحة الشهداء، والتي أطلق عليها يومذاك اسم "ساحة الحريّة" في وسط بيروت. من بين هؤلاء كانت "سمارة" التي حملت لقب "نجمة المتظاهرين". فتاةٌ لم تتوقف حنجرتها عن الصدح بشعار "حرّية - سيادة - استقلال"، وميزتها عن أقرانها تسمية نفسها بـ"سمارة رفيق الحريري". لم تتوانَ إبنة برجا المعروفة بعشقها لشهيد لبنان عن تلبية "نداء الواجب" في كل مناسبة، وتشجيعها آلاف الشباب والصبايا لملء الساحات، يوم كانت قضيتها هي قضية كل من إندفع عفواً الى ساحة الواجب، لرفع الظلم والمطالبة بالعدالة لـ"زعيم السنّة في لبنان". غالباً ما تقدمت "سمارة" الصفوف الأولى لـ"شباب الثورة"، ما ميّزها عن سواها تلك الشعارات التي اعتلت جبينها، وملأت زنودها، شعارات إختارت طبعها بلون "السما الزرقا".. "أخت الرجال"ّ سُمّيت يومها، هي السباقة دوماً الى الموعد الدائم قرب الضريح.. كانت متيقّنة من أن حلمها بنيل العدالة وتحقيق السيادة والحرية سيتحقق لا محالة. منذ سنوات غاب نجم "سمارة".. ليس إنكفاءً ولا انقلاباً على المبادىء، "بل لأن من امتطوا "الثورة" غرقوا في وحول السلطة وتحوّلوا عن تلك المبادىء". وقبل أيام قليلة عاد صوت "سمارة" ليصدح، رفضاً لخلاف أهل البيت الواحد. لم تطلّ الشابة الغاضبة من ساحة الحرية هذه المرّة، إنما عبر وسائل التواصل الإجتماعي، تستنهض همم "رفاقها السنّة" لنصرة من أسمته "الزعيم" أشرف ريفي. ثورتها التي أطلقتها باتت تحمل صرخة غضب من واقعٍ لم تحسب أنّها ستبلغه في يومٍ من الأيّام. "سمارة" التي أطلّت في برنامج "هوا الحريّة" أمس لتقول بالفم الملآن: "نعم أنا سمارة رفيق الحريري، لست ابنة رفيق الحريري ولكنّي أحمل دمه وسأظلّ أحمله حتى أنزل إلى قبري.

من هي سمارة رفيق الحريري :

من هي سمارة رفيق الحريري

إيلاف من بيروت: يستضيف الإعلامي وسام بريدي هذا الأسبوع على المستقبل الأرضية الراقصة الشرقية الاستعراضية سمارة التي حفرت مسيرتها الفنية بالكثير من التميّز حتى بات للرقص الشرقي مرادف يطلق عليه سمارة;.
طاهرة بنت عذراء اسمها الاصلي وقد اطلقت عليها اسم سمارة الإعلامية غابي لطيف.
بدأت عام 1982 الإحتراف و تعترف أن البداية كانت بالصدفة. تذكرت كيف حصلت على أول غلاف لمجلة وكان دعماًnbsp;مهما من الصحافة وقتها. ومن التواريخ تسترجع عام 1986، حين اصبحت أما! لكن خلافاتها الزوجية احتدمت حتى وقع الطلاق!
في زمن الحاضر تكلمت عن ارتباطها من زوجها الحالي، الذي غيّر امورا كثيرة في حياتها! كيف وجدت شريك حياتها؟ و ما هي اسس العلاقة؟ و لماذا تعتذر من زوجها الحالي؟
في زمن الصراحة، اعترفت انها تأثرت بأشخاص ولكن لم تقلّد احدا. تقول انها لم تقدّم اي تنازلات على حساب اسمها و شخصيتها! طيبة قلبها كانت سبب مشاكلها! و سألها وسام عن برنامج quot;هزي يا نواعمquot; فعلّقت على انه برنامج عادي و كان ممكن ان يكون أفضل!
اما عن الاعتزال و غيابها، فوضّحت انها هي لم تعتزل ولكنها خففّت من ظهورها الاعلامي بسب عملها الذي يأخذ من وقتها لاسيما بعد ان أقامت معاهد لتعليم الرقص في كل دول الخليج و عام 1997 افتتحت أول أكاديمية في البرازيل.
في سياق الحلقة تكلمت عن الإشاعات التي طالتها، عن علاقتها بسيمون أسمر، من ظلم سمارة، وهي من ظلمت؟
ان امكنها ان تغيّر تاريخا في حياتها، اختارت ان تغيّر انطلاقتها و التي كانت مع عام 1982. سألها وسام عن رأيها في ظاهرة الشاب الذي يمتهن مهنة الرقص، و لماذا لا تستقبلهم في معهدها؟ و يا ترى ماذا تتمنى في ال2030؟

من هي «سمارا رفيق الحريري»؟ هل هي الراقصة المعروفة في حي التنك بالمصيطبة؟ وما علاقتها بريفي؟ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي امس (الخميس ١٢ كانون الثاني)، خصوصاً مجموعات «واتساب» في الشمال وانتشرت لاحقاً في كل لبنان. بتسجيل صوتي لمن ادعت ان اسمها «سمارا رفيق الحريري». تبدأ به بالتحريض المذهبي قائلة: «يا انصار السنّة يا انصار زعيم السنّة اشرف ريفي. مش لازم السكوت على التضييق على زعيم السنّة. اليس هو من حمل دماء رفيق الحريري ودماء وسام الحسن؟». هذا الصوت الانثوي الذي استفاض في الدفاع عن اللواء ريفي وفي استنكار مبالغ فيه لزعم اتخاذ قرار بسحب عناصر من فريق حماية وزير العدل السابق. لم يتوقف عن الهلع والدلع وانما دعا لتحركات حماية للوزير السابق مما يخطط له اذ قالت: «شو بدكم تعملوا نحنا جاهزين. نحن شو منعمل اذا سحبوا العناصر؟ مش هوي حمل دم رفيق الحريري ودم وسام الحسن على يديه؟ صدام حسين لما قالوا له انهم سيهدمون القصر عليه ذهب الناس وناموا امام منزله... ونحن سننام امام بيته لزعيم السنّة. لوين آخذين الطائفة السنّية؟». بعد التدقيق تبين ان صاحبة هذه «الصرخة السنّية» ما هي الا «الراقصة سمارا». المعروفة في احياء حفلات الاعراس والعشاوات في بعض المراقص من الدرجة الخامسة. وهي مقربة من اللواء ريفي منذ كان مديراً عاماً لقوى الامن الداخلي. وتظهر في معظم المناسبات التي يدعو اليها ويبدو واضحاً مدى قربها منه من خلال صورها على فيسبوك. مطلقة «صوت الطائفة ووجعها»، التي جاهرت بخوفها علناً على اللواء وعلى امنه. اسمها الحقيقي، الذي تخجل به وتغيره هو «نهى الاسمر»، او الاخرى الراقصة نهى الاسمر، التي تعيش في حي التنك بمنطقة وطى المصيطبة في بيروت. ومعروفة بين ابنائه وفي بيروت والشمال. وهي تبدأ «وصلتها» على «واتساب» كما في المرابع الليلية: «تحياتي للجميع. معكم سمارا رفيق الحريري». وهي التي تكتب اسمها «سمارا الحريري» على فيسبوك. تحاول اقحام اسم «رفيق» لمزيد من «سرقة» سياسية موصوفة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي سمارة رفيق الحريري ويكيبيديا؟
بواسطة
اخت الرجال.بنت بلد بحق وحقيق .صادقة.غير متصنعة.انسانية.هذه هي سمارة الحريري.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
0 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...