بواسطة

من هو انطونيو سليمان ويكيبيديا؟ 

  • السيرة الذاتية انطونيو سليمان ويكيبيديا
  • انطونيو سليمان ويكيبيديا 
  • معلومات عن انطونيو سليمان
  • عمر انطونيو سليمان
  • صور انطوني سليمان الممثل الاباحي السوري 
  • انستقرام انطونيو سليمان
  • سناب انطونيو سليمان
  • أنطونيو سليمان او ابراهيم سليمان بين الاباحية والاستغلال 
  • ابراهيم سليمان ويكيبيديا 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

انطونيو سليمان ويكيبيديا 

انطونيو سليمان ويكيبيديا ، السيرة الذاتية انطونيو سليمان

التفاصيل الشخصية عن انطونيو :

الاسم الحقيقي : ابراهيم سليمان . 

عمره : 19 سنة من مواليد 1995م. 

الدولة : سوريا.

المدينة : حلب.

صحيح كان ابن جيراني بحلب بالفرقان مواليدو 95 اسمو ابراهيم سليمان ، اسم ابوه زعيم وامو سميرة ، كردي.

انه في عمر 19 بينما يقول ناشطون من سكان المنطقة التي عاش بها انطونيو في حلب أنه مواليد 95 مما يؤدي أن عمره واحد وعشرين عام واضاف ناشطون ان اسمه الحقيقي ابراهيم وليس انطونيو. 

السيرة الذاتية انطوني سليمان :

من هو انطونيو سليمان ويكيبيديا

انطونيو سليمان ذلك اللاجئ السوري الذي حقق حلمه بالعمل كنجم إباحي بعد فراره من متطرفي الدولة الإسلامية، حيث هرب انطونيو سليمان إلى ألمانيا مع عائلته في عام 2012، بعد أن استولى مقاتلو داعش على مساحات شاسعة من سوريا والعراق.

أنطونيو سليمان بالعودة إلى وطنه الذي دمرته الحرب الأهلية، كان البالغ من العمر 19 عاماً يعمل في أحد المسارح، لكنه أراد سراً أن يصبح فناناً إباحيّاً منذ صغره. إلا أن المواد الإباحية مرفوضة، بل إنها محظورة في بعض البلدانفي الشرق الأوسط، حيث تحظر القيم الإسلامية المحافظة الحرية الجنسية.

يعيش اليوم أنطونيو في برلين، حيث التحرر الجنسي يعتبر حق للجميع، وقد تم السماح لأنطونيو أخيراً بمواصلة تحقيق حلمه في الحصول على لقمة العيش. وحسب أقوال اللاجئ السوري -الذي يستطيع الآن التحدث باللغة الألمانية بشكل مثالي-، “أنا أستمتع بالحرية في ألمانيا، حيث يمكنني أن أفعل كل شيء لا أستطيع القيام به في الوطن.”

انطونيو سليمان ويكيبيديا

أنطونيو سليمان بعد أن أنتج بالفعل فيلمه الإباحي، بعنوان “ملك العرب”، فإن السوري المثير بالفعل أطاح بالصناعة الإباحية الألمانية.يدور الفيلم الذي يدوم 32 دقيقة حول امرأة اختطفت من قبل ملك العرب، الذي يداعبها بالخمور ويجبرها على النوم معه. يقول سليمان إن الهدف من الفيلم هو كشف الجماعات المتعصبة في سوريا، حيث تقتل المرأة وتغتصب ويضطهد الناس. وأوضح: “أنا لا أفعل ذلك لأكون ممثلاً إباحياً. بل أريد أن أرفع الوعي حول معاناة بلدي الأم.”

لم تكن عائلة سليمان أكثر تفهمّاً من الآخرين، حين ظهر في مقال يناقش عمله الجنسي. ومنذ ذلك الحين، قال أنه يتلقى يومياً رسائل تهديد إلكترونية ورسائل تويتر وعائلته التي يكره دينهم الأفلام الإباحية، كانت بعيدة كل البعد عن دعم خياره المهني.لكن سليمان رد على ذلك مهاجماً، منتقداًالإرهابيون الجدد الذين يهددونهبدلاً من إرهابيي داعش.قال: “لم أفعل شيئاًسيئاً.يجب أن يهتموا بالأشخاص الذين يهاجمون ويقتلون في فرنسا، وليس بي”.

من الجدير بالذكر، أن أنطونيو سليمان حصل على جواز سفره كلاجئ ألماني في الفترة الأخيرة.

أنطونيو سليمان او ابراهيم سليمان بين الاباحية والاستغلال* :

السيرة الذاتية انطونيو سليمان

تداول ناشطون من مدينة حلب صور الشاب إنطونيو سليمان قبل انضمامه لفئة البورن ستار . 

حيث أن أنطونيو هو أول شاب سوري يدخل الى عالم الافلام الاباحية ويصبح نجم بورنو حسب موقع( بورن هاب ) المتخصص للأفلام الاباحية من خلال الفليم الاباحي "لاجئ سوري يمارس الجنس مع فتاة مثيرة" العنوان الذي سخط منه السوريين وكيفية استغلال قضية السوريين ولجوئهم. 

الفليم بشكل عام يرسخ الصورة النمطية للمجتمع العربي من خلال تصوير الجارية وهي قادمة كقربان لسيدها. 

كما ان حساب انطونيو في موقع ال(بورن هاب) مؤكد، 

يذكر ان الموقع كتب في التفاصيل الشخصية عن انطونيو انه في عمر 19 بينما يقول ناشطون من سكان المنطقة التي عاش بها انطونيو في حلب أنه مواليد 95 مما يؤدي أن عمره واحد وعشرين عام واضاف ناشطون ان اسمه الحقيقي ابراهيم وليس انطونيو. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

من هو انطونيو سليمان ويكيبيديا؟ 

معلومات شخصية عن سليمان أنطوني؟ 

قصة حياه انطونيو سليمان نجم الافلام الاباحية السوري؟

ماذا قالوا الناس عن انطونيو سليمان وماذا قال الهاكر السوري عنه على حسابه؟ 

كيف هرب سليمان انطوني من داعش ووصل بيه الحال الى هذا؟ 

انطونيو سليمان ويكيبيديا

قصة حياه انطونيو سليمان نجم الافلام الاباحية السوري كيف هرب من داعس ووصل بيه الحال الي هذا :

انطونيو سليمان ذلك اللاجئ السوري الذي حقق حلمه بالعمل كنجم إبا حي بعد فراره من متط رفي الدولة الإسلامية، حيث هرب انطونيو سليمان إلى ألمانيا مع عائلته في عام 2012، بعد أن استولى مقاتلو دا عش على مساحات شاسعة من سوريا والعراق. أنطونيو سليمان أنطونيو سليمان

بالعودة إلى وطنه الذي دمرته الح رب الأه لية، كان البالغ من العمر 19 عاماً يعمل في أحد المسارح، لكنه أراد سراً أن يصبح فناناً إباحيّاً منذ صغره. إلا أن المواد الإبا حية مرفوضة، بل إنها محظورة في بعض البلدانفي الشرق الأوسط، حيث تحظر القيم الإسلامية المحافظة الحرية الجن سية.

يعيش اليوم أنطونيو في برلين، حيث التحرر الجن سي يعتبر حق للجميع، وقد تم السماح لأنطونيو أخيراً بمواصلة تحقيق حلمه في الحصول على لقمة العيش. وحسب أقوال اللا جئ السوري -الذي يستطيع الآن التحدث باللغة الألمانية بشكل مثالي-، “أنا أستمتع بالحرية في ألمانيا، حيث يمكنني أن أفعل كل شيء لا أستطيع القيام به في الوطن.” أنطونيو سليمان أنطونيو سليمان. 

بعد أن أنتج بالفعل فيلمه الإبا حي، بعنوان “ملك العرب”، فإن السوري المثير بالفعل أطاح بالصناعة الإبا حية الألمانية.يدور الفيلم الذي يدوم 32 دقيقة حول امرأة اختطفت من قبل ملك العرب، الذي يداعبها بالخمور ويجبرها على النوم معه. يقول سليمان إن الهدف من الفيلم هو كشف الجماعات المتع صبة في سوريا، حيث تقتل المرأة وتغت صب ويضطهد الناس. وأوضح: “أنا لا أفعل ذلك لأكون ممثلاً إبا حياً. بل أريد أن أرفع الوعي حول معاناة بلدي الأم.” انطونيو سليمان انطونيو سليمان

لم تكن عائلة سليمان أكثر تفهمّاً من الآخرين، حين ظهر في مقال يناقش عمله الجن سي. ومنذ ذلك الحين، قال أنه يتلقى يومياً رسائل تهديد إلكترونية ورسائل تويتر وعائلته التي يكره دينهم الأفلام الإبا حية، كانت بعيدة كل البعد عن دعم خياره المهني.لكن سليمان رد على ذلك مهاجماً، منتقداًالإره ابيون الجدد الذين يهددونهبدلاً من إرها بيي دا عش.قال: “لم أفعل شيئاً سيئاً. يجب أن يهتموا بالأشخاص الذين يهاجمون ويقتلون في فرنسا، وليس بي”. من الجدير بالذكر، أن أنطونيو سليمان حصل على جواز سفره كلاجئ ألماني في الفترة الأخيرة.

كان موقع Local Voices قد ذكر أنّ الصحف الأوروبية انشغلت بقصة هذا الشاب الذي ترك سوريا عام 2012 ويعيش حالياً في ألمانيا. ويعتبر أنطونيو أنّه حمل على عاتقه تغيير نظرة المجتمع ازاء اللاجئين السوريين واظهار صورة مختلفة عن السوريين قائلاً ” أردت اظهار أجساد السوريين التي تعرف الحب لا القتل فقط”.

هذا ويشار إلى أنّ سليمان لم يكن ينوي أبداً احتراف تمثيل الأفلام الابا حية بل كان يطمح لأن يكون ممثلاً درامياً ولكنه ورغم امتعاض أهله ومعارضتهم لعمله في مجال الأفلام الابا حية رأى أنه قد يحترفها موقتاً في سبيل تحقيق حلمه بالتمثيل.

لماذا ألمانيا؟

وعند سؤال انطونيو عن اختياره السفر لألمانيا قال الأخير أنه لايخطط للاستقرار في ألمانيا بل يطمح للانتقال والعيش في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية حيث تكثر فرص التمثيل والشهرة في هوليود وغيرها كما اضاف أن هذه الدول لديها صناعة أفلام ودراما قائمة ومهمة قد يجد فرصته الحقيقية فيها.

البدايات في عالم الأفلام الاباحية

وعند سؤاله متى بدأ العمل في الأفلام الابا حية أجاب أنطونيو أنه حاول مراراً العمل والتواصل مع المسارح في المانيا ولكنه لاقى صعوبات كثيرة خاصة بعد علم القائمين على المسارح بأنه سوري الجن سية مادفعه بعد ان أقفلت الأبواب جميعها في وجهه بما فيها أبواب الأعمال الصغيرة كنادل في مطعم أو غيرها قرر الاتجاه إلى الأفلام الابا حية.

واللافت أن أنطونيو يذكر ايضاً أن دخوله عالم الأفلام الابا حية كان صعباً اذ قوبل بالرفض في بداية المطاف كونه سوري بحسب قوله ما اضطره لتغيير اسمه.

معارضة العائلة

وعن رأيه بالعمل الذي اختاره لنفسه وعن معارضة عائلته لخياره قال انطونيو أن العالم العربي يفتقر لصناعة الأفلام الابا حية وللمثلين في هذا المجال مادفعه لأخذ المبادرة والبدأ بهذه الأفلام بفيلم أطلق عليه اسم ‘The Arabian King” أي الملك العربي صوّره في مدينة برشلونة الاسبانية.

و يعبّر أنطونيو عن عدم رضاه عن عمله الحالي بشكل كامل ولكنه يقول أنه أفضل من الحياة التي كان يعيشها في المانيا قبل احترافه هذ ا العمل.

أنطونيو وجواز السفر السوري

وعند سؤاله عن نشره لصورته وهو يحمل جواز السفر السوري ووثيقة السفر الألمانية على صفحاته الخاصة على الانترنت قال أنطونيو أن أخذ صورة مع جواز السفر الزامي في عالم الأفلام الابا حية لاثبات عمر وهوية الممثل. واضاف أنطونيو أنه أراد ارسال رسالة للعالم بأنه سوري لاجئ يعمل كممثل ابا حي ليحصل على انتشار أوسع.

قصة سليمان أنطوني

ماذا قالوا الناس عن انطونيو سليمان وماذا قال الهاكر السوري عنه على حسابه فيسبوك :

تسريب أفلام أنطونيو سليمان لا يشرفنا أن تكون سوري .. هكذا كتب الهاكر السوري على حساب فيسبوك الشخصي لممثل الأفلام الإباحية السوري أنطونيو سليمان، قبل أن يتمكن أنطونيو من استعادة الصفحة مرة أخرى وسنقوم بتقديم تفاصيل جديدة حول فيلم أنطونيو سليمان الجديد 2017 تسريب افلام أنطونيو سليمان الاباحية وشارك المهندس السوري، مقطع مصور لعملية الاختراق كاملة، والتحكم في صفحة أنطونيو، وحذف محتوياتها، من المقاطع المصورة، والصور الفوتوغرافية.

 انطونيو سليمان  قال لاجئ سوري يعيش في ألمانيا إنه يريد رفع مستوى الوعي حول المعاناة في وطنه من خلال الأفلام الاباحية. وقد وصل الشاب أنطونيو سليمان إلى... وهو مخرج سوري من مدينة حلب السورية والتي شهدت حرب عنيفة إنتهت بسيطرة قوات الجيش التابعة للنظام بعد إستسلام قوات المعارضة والخروج منها سلميا بعد إتفاق بين الطرفين برعاية دولية، وقد غادر “سليمان” الي ألمانيا كلاجئ في عام 2012 مع بداية ظهور الدولة الإسلامية “داعش” الارهابي، وقد كان عام 2016 بدايه شهرته عندما نشر فيلم لاجئ سوري مع فتاة مثيرة ونال وقتها شهرة واسعة ومعارضة من العرب.

 وتمكن الهاكر السوري من اختراق الحساب الشخصي للممثل أنطونيو سليمان علي موقع فيسبوك، ونشر مهندس سوري مقطع مصور لعملية الإختراق كاملة، والتحكم في صفحته، وحذف كافة المحتويات والصور والمقاطع، كما قام بكتابة عبارة “لا يشرفنا أن تكون سوري”، وقد تمكن ممثل أفلام البورنو السوري من إستعادة الصفحة مرة آخري.

 يٌذكر أن أنطونيو سليمان، هو مخرج سوري من مدينة حلب، وغادر إلى ألمانيا كلاجئ في 2012، ونشر في 2016 فيلم إباحي من بطولته وإخراجه بعنوان لاجئ سوري يمارس الجنس مع فتاة مثيرة ، ونال شهرة واسعة، إذا اعتبره الكثير فيلم مهين للسوريين والعرب، لاستغلاله قضية اللاجئين بغرض الشهرة فقط.

لا يشرفنا أن تكون سوري" .. هكذا كتب الهاكر السوري على حساب "فيسبوك" الشخصي لممثل الأفلام الإباحية السوري أنطونيو سليمان، قبل أن يتمكن أنطونيو من استعادة الصفحة مرة أخرى. 

وشارك المهندس السوري، مقطع مصور لعملية الاختراق كاملة، والتحكم في صفحة أنطونيو، وحذف محتوياتها، من المقاطع المصورة، والصور الفوتوغرافية.

يٌذكر أن أنطونيو سليمان، هو مخرج سوري من مدينة حلب، وغادر إلى ألمانيا كلاجئ في 2012، ونشر في 2016 فيلم إباحي من بطولته وإخراجه بعنوان " لاجئ سوري يمارس الجنس مع فتاة مثيرة "، ونال شهرة واسعة، إذا اعتبره الكثير فيلم مهين للسوريين والعرب، لاستغلاله قضية اللاجئين بغرض الشهرة فقط.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...