بواسطة

من هو نيكولا شلهوب ويكيبيديا؟ 

  •  نيكولا شلهوب ويكيبيديا 
  • السيرة الذاتية نيكولا شلهوب ويكيبيديا
  • تاريخ ميلاد عمر للفنان نيكولا شلهوب
  • معلومات عن الفنان نيكولا شلهوب
  • انستقرام نيكولا شلهوب 
  • سناب نيكولا شلهوب 
  • صور نيكولا شلهوب 
  • من هو والد نيكولا شلهوب
  • زواج نيكولا شلهوب
  • نيكولا شلهوب ويكيبيديا
  • نيكولا شلهوب اغاني
  • نيكولا شلهوب انستقرام
  • من هو الفنان نيكولا شلهوب
  • نيكولا شلهوب يعلن زواجه
  • المغني نيكولا شلهوب

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

نيكولا شلهوب ويكيبيديا

من هو نيكولا شلهوب ويكيبيديا، السيرة الذاتية نيكولا شلهوب

هو الفنان نيكولا شلهوب مغني لبناني ظهر على الساحة الفنية عام ٢٠١٤ هاجر إلى اسبانيا سنة ٢٠١٧ لأنه واجه صعوبات كثيرة في لبنان حيث يقول عن اعماله أنها ليست بتجارية عكس مايطرح في ساحة الغناء العربي . ولكن تغير منظوره بعد أن سافر الي أوروبا وقرر أن يخوض غمار الموسيقي التجارية . ويحب الفنان نيكولا شلهوب الموسيقى الكلاسيكية و موسيقى البوب الراقصة . وقد استائه كثيرا في الآونة الأخيرة قبل هجرته من المجتمع اللبناني والعربي بشكل عام حيث يجد أن المجتمع لا يعطي الحرية الكافية للعيش كما يريد ومثلما يشعر وان يجب علي المجتمع أن يتقبل و يحترم الآخر .

انستقرام الفنان نيكولا شلهوب : اضافة

مؤخرا أصدر اغنية سنجل تسمى creep لفرقة radiohead تم إعادة توزيعها من موزعين اسبان . هو مرتبط و مقبل على الزواج ، وليست من خططه العودة إلى لبنان قريبا .

من ناحية أخرى، كان الفنان نيكولا شلهوب قد طرح أغنية جديدة، وهي عبارة عن ديو باللغة الإسبانية والإنكليزية مع الفنان Andrew B Flat Vega، عبر قناته الخاصة على "يوتيوب".

السيرة الذاتية الفنان نيكولا شلهوب :

نيكولا شلهوب ويكيبيديا

نيكولا شلهوب، أين غبت السنة الماضية؟

كنت حاضرًا على الساحة الفنّية منذ العام 2014، وقد غبت قليلًا هذه السنة فقط لأنّني تركت لبنان. ولم أنتج أيّ عمل في الأشهر الماضية؛ لأنّ طريقة العمل ونوعية الأغاني في إسبانيا تختلف قليلًا عن أغانيّ السابقة في لبنان، حيث السوق مختلف، وحيث كنت أمشي بعكس التيّار وأُطلِق أغاني غير تجاريّة من ناحية الكلمة واللحن والمواضيع التي تطرّقت إليها.

ما الذي حثّك على الرحيل؟ ولماذا لم تتابع مسيرتك الفنّية على أرض الوطن؟

رحلت لأنني فقدت الأمل بالوضع الاجتماعي ووضعي المستقبلي والوضع السياسي في بلدي، كما فقدت الأمل بالناس واحتمال أن يتغيّروا لأننا اعتدنا اللحاق بالآخرين. وأيضًا، رحلتُ بسبب قلّة الحرّيات. وأرى أنّ لبنان بصيغته الراهنة ”ما بيمشي“.

وأنا أؤيّد فكرة تقسيم البلاد لأنّ لبنان أصلًا مقسّم بمعتقداته وتقاليده وقيمه. وأرى أنّ وجود عدد كبير من الناس الذين لا يشبهونك في شيء، سواء لوجهة نظرهم للمرأة أو الرجل، أو اختلاف أهدافهم يحول دون بناء وطن. طموحي بأن يكون لي وطن يحترم الإنسان بغض النظر عمّا هو عليه، ويحترم المرأة ويعزّزها ويكرّمها ليس فقط من وجهة دينيّة، لكن أيضًا لكيانها، فالمرأة بحدّ ذاتها موسيقى جميلة بنظري.

لم أكمل مسيرتي في لبنان؛ لأنني كنت أسير في خطّ فنّي مختلف وكنت قد اخترت الطريق الصعب. أنا لا أؤمن بخطّ موسيقي جميل وبآخر قبيح، فهناك أعمال جيّدة وأخرى سيئة في موسيقى البوب والموسيقى الكلاسيكيّة التقليديّة، واللبنانيّة الجبليّة وغيرها. وفي الماضي، أطلقت أعمالًا محترمة نالت إعجابًا وحصدت أصداء إيجابيّة في محيط نقّاد موسيقيّين مهمّين، لكنّ مسيرتي في أوروبا جعلتني أنظر إلى الموسيقى من وجهة نظر مختلفة، وقرّرت أن أخوض غمار الموسيقى التجاريّة. في داخلي جانبان، أحدهما كلاسيكي حالم وبعيد عن الواقع، والثاني يحبّ موسيقى البوب الراقصة والرائجة التي تبثّ شعورًا بالسعادة. وأودّ اختبار قدراتي في موسيقى البوب بعد أن اختبرت نمطًا مختلفًا من الأغاني.

صور زواج الفنان نيكولا شلهوب ويكيبيديا

بماذا ضايقك المجتمع اللبناني؟

ضايقني المجتمع اللبناني بجهله وادّعائه وفلسفته وإجهاره بمعرفته الشاسعة لشتّى الأمور، وعند وقوع أيّ مشكلة، يعود الرجل ليتذكّر رجوليّته، وتعود المرأة لتتذكّر بأنّها خاضعة وتابعة لمرجعيّة. وضايقني عدم تقبّله للآخر، وبادّعائه الانفتاح والحرّية، مع أنّه في الواقع يحدّد الحرّيات وفقًا لما يعجبه ولا يعجبه. وليس هذا هو مفهوم الحرّية. شعرت بأنّني لست على تناغم مع هذا المجتمع ولم أتمكّن من مواكبته. لا أدّعي بأنّي أفضل، لكنّني إنسان يؤمن بالحرّية، وبأنه يحق لكلّ إنسان أن يعيش حياته كما يريد، وبدولة مدنيّة بعيدة عن الدين وأحكامه وقوانينه، تحاكم الإنسان على أساس فعاليّته في المجتمع وقيمته، وليس على أساس طائفته.

في ألبومك الأوّل عكست هواجسك، هل ستكمل هذا الاتجاه في أعمالك الفنّية الجديدة؟ أم تفضّل سلك طريق آخر؟ 

في ألبومي الأول كانت أغانيّ بمثابة علاج علّمني أن أتقبّل نفسي وأن أحبّ نفسي كما أنا. وفي كليب ”عم بشبه حالي“، سمحت للناس بأن يروا جزءًا صغيرًا من هواجسهم أيضًا. وهذا ما أنجح الأغنية. أمّا أعمالي الجديدة، فستشتمل على رؤيتي للمواضيع، من دون أن تتضمّن بالضرورة رسالة، إنّما تعطي مثالًا عن إنسان يتقبّل نفسه ويحترم غيره وحرّية الآخرين من دون أيّ شروط على الإطلاق. وفي الموسيقى سأسلك طريقًا آخر (هاوس، بوب، ريغاتون إلخ) لما تشتمله من فرح، لكي أوصل رسالة بطريقة مرحة وخفيفة وبعيدة عن الحنين والحزن.

ماذا ننتظر منك في الأشهر المقبلة؟ هل من جديد على الصعيدين الفني والشخصي؟

فنّيًا، سأصدر في الأسابيع المقبلة أغنية Creep لفرقة RADIOHEAD مسجّلة على طريقتي الخاصّة، مع موزّعَين إسبانيَين عالميَّين هما بينوميو وإستيبان لوبيز، وستبث على محطّات الراديو في لبنان والعالم.

وعلى الصعيد الشخصي، أنا في إسبانيا منذ عام، ولا أزال أحاول التمكّن من لغة البلاد ومن الأمور التي تخوّلني التأقلم في جميع شؤون الحياة. ومن جهة أخرى أنا ارتبطت منذ فترة قصيرة ومقبل على الزواج في أيار/مايو المقبل.

هل ستعود يومًا إلى لبنان؟ لماذا؟

تعلّمت منذ فترة ألاّ أقول بأنّني لن أعود أبدًا، أو لن أفعل كذا يومًا، فكل الأمور ممكنة في الحياة. لكن في المدى القريب لن أعود إلى لبنان لأنّ لبنان لا يعكس كياني. طموحي حاليًّا يتجاوز لبنان. وسبق أن قلت أنّني ما عدت منسجمًا مع أغلب اللبنانيّين (لن أشمل الجميع طبعًا).

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو نيكولا شلهوب ويكيبيديا؟
السيرة الذاتية نيكولا شلهوب ويكيبيديا؟
نيكولا شلهوب ويكيبيديا؟
معلومات عن الفنان نيكولا شلهوب؟
زواج نيكولا شلهوب؟


زواج نيكولا شلهوب ويكيبيديا الذي ابهر العالم العربي :

في خطوة مفاجئة ولافتة، اثار الفنان اللبناني ​نيكولا شلهوب​الجدل باعلانه خبر زواجه من صديقه، حيث انه نشر صورة له برفقته، تظهر تقبيلهما لبعضهما، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت التعليقات من قبل متابعيه الذين باركوا لهما، متمنين له السعادة الدائمة.

الجدير ذكره ان الفنان نيكولا شلهوب كان قد اصدر مؤخرا فيديو كليب أغنية "​صار أفضل نفترق​" على يوتيوب، من إخراج فادي أبو رجيلي ويحكي قصة زوجين انقلب الحب بينهما بعد سنوات من الزواج والعشرة إلى عنف وعدم قدرة على التحمل والتعايش أكثر.

صدم الفنانة اللبناني نيكولا شلهوب متابعيه والجمهور العربي بإعلانه زواجه من صديقه حيث نشر شلهوب صورة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر فيها وهو يقبل رجلًا آخر معلنًا زواجهما ومعلقًا: "الحب ينتصر".

وأثار إعلان شلهوب الصادم هذه موجة من الجدل والانتقادات في التعليقات وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر العديد أن شلهوب تجاوز كل الأخلاق والعادات والتقاليد بإعلانه شذوذه بهذا الشكل الرسمي دون اكتراث للأديان أو العادات والتقاليد.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...