بواسطة

قصة فيلم everly ويكيبيديا؟ 

  • ما هي قصة فيلم everly ويكيبيديا 
  • قصة فيلم everly 
  • احداث قصة فيلم everly ويكيبيديا
  • قصة فيلم ايفرلي ويكيبيديا 
  • ما قصة فيلم ايفرلي everly 
  • ايفرلي قصة
  • سلمى حايك
  • everly ايجي بست
  • everly egybest
  • everly فشار
  • قصة فيلم فريدا
  • فيلم everly ايجي بست

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

قصة فيلم everly ويكيبيديا 

قصة فيلم everly ويكيبيديا

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول امرأة تُحاول الدفاع عن حياتها ضد مجموعة من القتلة المأجورين، الذين أرسلهم زوجها السابق -وهو زعيم عصابة إجرامية كبير- لاغتيالها، بينما هي محبوسةٌ. 

تتعرض إفرلي ( سلمى حايك ) ، وهي عاهرة تعمل في فيلم "تايكو هيرويوكي واتانابي" الجنائي الياباني الوحشي ، لهجوم في شقتها من قبل منفذي تايكو بعد أن اكتشفت أنها تعمل مع الشرطة لإسقاط منظمته. ومع ذلك ، على الرغم من أن Taiko توقع من رجاله أن يقتلوها بسهولة بعد تعذيبها ، إلا أن Everly يسترجع بندقية كانت قد أخفتها وتمكنت من قتل جميع المهاجمين. ثم يبدأ Taiko بلعبة ساديّة من اللعب مع Everly ، بإرسال العديد من القتلة المستأجرين وتقديم المومسات الأخريات في المبنى (الذي يفترض أنه يملكه) مكافأة إذا تمكنوا من قتلها. في هذه الأثناء ، تحاول إيفرلي الاتصال بوالدتها إديث ( لورا سيبيدا)) وابنتها مايسي (عائشة أيامه) لإنقاذهم من أتباع تايكو الآخرين وإخراجهم من الوضع على قيد الحياة.

بعد التمكن من التهرب من مهاجمي تايكو لفترة طويلة من الزمن ، تم القبض على إفرلي من قبل الساديست ( توغو إيغاوا ) ، مساعد تايكو. لديه لها قيدوا وضعت في قفص في حين انه يسخر وتعذب لها مع البطارية و حمض الكبريتيك، إلى جانب سوائل أكالة أخرى ، في مرحلة ما تصب الماء في عينيها بينما تصرخ في خوف ، معتقدة أنه حامض. عندما يصب السادي بعض السوائل المسببة للتآكل على حبل يربط معصمها ، يبدأ الحبل في التفكك. إديث تطلق النار على اثنين من أتباع الساديين وتقتلهم ؛ في المقابل ، يبدأ إجبار والدتها على شرب الحمض. الحبل ينهار بعد القاطرات إيفرلي على ذلك ؛ تقتل اثنين من الأتباع وتجرح السادي. تهرعت لمساعدة إديث ، لكنها مهزومة من قبل السادي ، الذي يحاول طعن والدتها ؛ يطفو على السطح إلى الأبد ويزع سلاح السادي ويجبره على شرب الحمض ؛ يموت بعنف كما يشاهد إيفرلي وإديث في رعب.

تبيّن أن إفرلي كان سجينًا في الشقة الفخمة بعد أن خطفه تايكو قبل أربع سنوات وأُرغم على الدعارة. لم يكن لديها أي اتصال مع إديث أو مايسي خلال ذلك الوقت ، وهم مرتبكون وغاضبون من الموقف المميت الذي يدخلون فيه فجأة. بينما تكافح Everly الهجمات العديدة ، يصبح الأعداء أكثر غرابة. في الأصل ، إنهم مجرد سفاحون مسلحون ، لكنهم يظهرون في نهاية المطاف في أزياء ومع جماعات تحت عنوان للتعذيب الباهظ.

في النهاية ، قُتلت إديث برصاص قناص استأجره تايكو من المبنى المقابل للشقة. عندما يطلق القناص قنبلة صاروخيةداخل الشقة ، قطع رأس تايكو وقتلته غاضبًا ، اعتقاده أنه قتل إيفرلي ، رغم أنها نجت. أخيرًا خافتًا أبدًا ، لكنه تمكن من قتل تايكو بعد مغادرة جنوده. أحد ضحايا الصدريين يحاول خفض ميسي قبل أن يقتله إفرلي برأس واحد. بعد ذلك ، يتصالح Everly مع Maisey ، الذي كان تحت حماية أحد جيران Everly (الذي قُتل في النهاية). يغلق الفيلم مع الخضوع لإيفرلي على ما يبدو لجروحها ، ولكن مع مايسي لا تزال على قيد الحياة وربما آمنة مع وفاة تايكو. ومع ذلك ، مباشرة قبل الاعتمادات ، هناك صوت لجهاز رصد القلب الصاخب والتنفس للإشارة إلى أن Everly لم يمت بعد كل شيء.

مخرج الفيلم: جو لينش (Joe Lynch)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جو لينش (قصة)  ييل هانون (قصة وسيناريو)

كاتب الفيلم: ييل هانون (Yale Hannon)

نجوم الفيلم:

سلمى حايك (Salma Hayek). 

جنيفر بلانك (Jennifer Blanc). 

أوروس سرتك (Uros Certic). 

مدة الفيلم:  92 دقيقة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
قصة فيلم everly ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...