بواسطة

من هي سارة المدني ويكيبيديا؟

  • سارة المدني ويكيبيديا
  • السيرة الذاتية سارة المدني ويكيبيديا
  • معلومات عن سارة المدني ويكيبيديا
  • تفاصيل شخصية عن سارة المدني 
  •  زوج سارة المدني 
  • صور سارة المدني 
  • عبايات سارة المدني 
  • سارة المدني انستقرام 
  • تاريخ ميلاد عمر سارة المدني
  • اولاد سارة المدني
  •  انستقرام سارة المدني
  • سناب شات سارة المدني

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

سارة المدني ويكيبيديا 

سارة المدني ويكيبيديا، السيرة الذاتية سارة المدني

سارة المدني مصممة أزياء إماراتية. 

الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

سارة المدني السيرة الذاتية :

مصممة أزياء إماراتية.

مؤسس ومدير "روج كوتور" منذ عام 2002، وهي مدير وشريك مؤسس في كل من "Social Fish" منذ يناير (كانون الثاني) عام 2017، و"مطعم شبربوش" منذ عام 2016 في دبي.

سارة المدني ويكيبيديا

وهي عضو مجلس إدارة "المشاريع المتوسطة والصغيرة في الإمارات" في "وزارة الاقتصاد" منذ مايو (أيار) عام 2015، وعضو مجلس إدارة " غرفة تجارة وصناعة الشارقة " منذ 2014، وسفير العلامة التجارية في "شركة بايرسدورف" منذ 2014، وسفير العلامة التجارية في " شركة ناتورا بيسيه" منذ 2013.

حاصلة على بكالوريوس في إخراج الأفلام والدراسات الإعلامية عام 2003 من "مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية" في الإمارات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي سارة المدني ويكيبيديا؟

سارة المدني وصفت بأنها مهندسة العبايات، وباتت واحدة من العلامات التجارية في عالم التجارة والأزياء، إذ قررت سارة المدني، منذ الطفولة، أن تعتمد على نفسها لتحقيق طموحاتها، وتعلمت التصميم والخياطة على يد خياط آسيوي، ومن ثم أسست محل «روج كوتور» لتصميم العبايات ذات الطابع الخليجي، لتتمكن بعد أقل من ثلاثة أعوام من افتتاح 3 فروع، ومرت بمحطات فشل كثيرة لكن بعزيمتها وإصرارها حولتها إلى نجاح، وتمكنت من افتتاح مطعم خاص بها وشركة لبيع أفكار مشاريع تجارية.

وعن بداياتها المدني، قالت: «عملت ببعض الأعمال من دون علم أسرتي، إذ كنت أبيع المشروبات الغازية وأجهزة الكمبيوتر وسلعاً أخرى، واذكر أن صديقة أمي شاهدتني وأنا أبيع في أحد المولات، فغضبت أمي مني حين علمت بالأمر، وقالت لي (سأعطيك ما تريدين من أموال لكن توقفي عن هذا نشاط)، فرفضت وقلت لها تعلمت منكِ ووالدي أنني حين أريد شيئاً يجب أن أقوم به بنفسي من دون مساعدة أحد، مؤكدة أنها لم تعمل موظفة ولا يوماً واحدا في حياتها».

وتابعت: «عندما فكرت بتأسيس محل للأزياء، وكنت وقتها أحتاج إلى 20 ألف درهم، وهو مبلغ قيمته كبيرة قبل 15 عاماً، وحققت الاستقلال المالي بعيداً عن الاعتماد على أهلي، وقالت لي أمي ضاحكة لن تستمرين وستعودين وتجلسين في البيت».

وعن أول محل حصلت عليه كان في إمارة عجمان، وكان إيجاره السنوي 10 آلاف درهم، بينما راتب الموظف الذي عمل معي 600 درهم، وكان عندي رأس مال ولا أعرف ماذا أفعل به، وبعد عام ونصف العام، تعلمت كل شيء وتوجهت لدار أزياء أساعدهم وتعلمت منهم، وبعد عامين ونصف فتحت ثلاثة فروع للمحل في الشارقة ودبي.

وأشارت إلى أن ما يميزها في عالم العبايات هو أن قصاتها وتصاميمها فيها حسابات، وقالت: «عندي أرقام أضربها في بعضها ليخرج في النهاية تصميمي، لذلك لقبت بمهندسة العبايات، ولا أحب أخلط اللون في العباية، فالأسود هو سيد الألوان، إذ أنتج شهرياً 12 تصميماً لعبايات سوداء، وهذا الإبداع بالنسبة لي سهل للغاية، فالإنسان الذي يبحث عن الإلهام لن يضل طريقه».

وبينت «شاركت في عروض أزياء في فرنسا ولقيت إقبالاً كبيراً، وقد ساعدتني المعارض في فتح أسواق جديدة لأزيائي، ففي فرنسا يريدون العباية الخليجية، وأنا أقدمها لهم بمواصفات خليجية تتناسب مع الذوق الأوروبي، وأغلى عباية بعتها كان ثمنها 380 ألف درهم، مرصعة كلها بالألماس والذهب وهي من تصميمي، وكانت لشركة كندورة، وطلبوا أن أضيف عليها المشغولات من ألماس والذهب».

وعن الجوائز قالت: «حصلت على جوائز من مجلة (أوفشيال)، وجائزة (وومن زي وورلد)، وفزت بجائزة كأصغر مصممة، إلى جانب حصولي على جوائز أخرى كثيرة».

وعن كونها أصغر عضوة في غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...