بواسطة

زواج عبدالله بوشهري؟ 

  • صور زواج عبدالله بوشهري
  • من هي زوجة عبدالله بوشهري 
  • عبدالله بوشهري واخوه
  • عبدالله بوشهري وابنته
  • مرض زوجة عبدالله بوشهري
  • عبدالله بوشهري وزوجته واولاده
  • زوجة عبدالله بوشهري الاولى
  • اخو عبدالله بوشهري
  • سعود بوشهري اخو عبدالله ومحمود
  • عبدالله بوشهري ويكيبيديا

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم حل سؤال :

زواج عبدالله بوشهري 

زواج عبدالله بوشهري
عبد الله بوشهري (27 يناير 1985 -)، ممثل إيراني يعيش في الكويت . 

اعترف عبدالله بوشهري أنه قد تزوج منذ 4 سنوات فقط، لكن قصة حبه مع زوجته عمرها 16 عاماً لأنه ظل يحبها منذ الصغر إلى أن جمعهما الله معاً بالزواج.

في العام 2015، كان الموعد المنتظر لارتباط الفنان الشهير عبدالله بوشهري بزوجته التي فضلت الحفاظ على الخصوصية في هذا المجال وعدم نشر الصور لها، في اي من المناسبات التي يشارك فيها عبدالله، وحتى انها طلبت عدم نشر صور حفل زفافهما في الوسائل الاعلامية.

فزوجة الممثل الشهير بعيدة كل البعد عن المجال الفني، وهي من طلبت منه البقاء بعيدة عن الاضواء وعدسات الكاميرات الكثيرة، فما كان منه الا أن قبل طلبها واحترم قرارها الرافض لهذه الامور.

وأكد الفنان ان زواجه لم يؤثر على عمله بالمطلق، بل على العكس فقد حقق له عدداً اكبر من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الامر دليل على محبة الناس له حتى بعد ارتباطه.

زوجة عبدالله بوشهري

واشار في الكثير من المقابلات التي اجريت معه عقب زواجه، إلى أن زوجته تتفهم طبيعة عمله وهي لا تشعر بالغيرة من المعجبات الكثيرات اللواتي يحطن به، بل على العكس فهي توفر له الدعم الكامل في المجال المهني.

وقد كشف عن أنه يشارك زوجته في الكثير من الامور المرتبطة في العمل، حتى أنه يعرض عليها النصوص المطروحة عليها، والادوار التي تقدم له، ويستشيرها في بعض الامور لأخذ رأيها في هذا الموضوع.

بنات عبدالله بوشهري

وضم حفل زواج الفنان عبدالله بوشهري اسرتي العروسين في حفل عائلي سعيد ، بجانب عدد من الفنانين اصدقاء عبدالله بوشهري ونجوم الوسط الفني الكويتي والخليجي حيث دخل عبدالله بوشهري القفص الذهبي مساء الخميس في الكويت،وكان علي رأس المشاركين شقيق الفنان عبدالله بوشهري الأكبر الفنان محمود بوشهري، واقيم حفل زواج بوشهري في صالة مراد بهبهاني في منطقة الشعب.

وصرح الفنان عبدالله بوشهري لقناة العربية معربا عن سعادته لاختيار “ابنة الحلال” و”رفيقة الدرب” كما وصفها ، واوضح عبدالله بوشهري ان زوجته هي “من خارج الوسط الفني”، واكمل ان شهر العسل سيكون في عدد من الدول الأوروبية ، وضم حفل زفاف عبدالله بوشهري عائلتي العروسين بجانب اصدقائهم من داخل الوسط الفني الكويتي وخارجه.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...