بواسطة
من هو طالب ابراهيم السيرة الذاتية ويكيبيديا

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم اليوم معلومات عن طالب ابراهيم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو طالب ابراهيم ويكيبيديا؟

كاتب وباحث استراتيجي
كاتب سوري، مقيم في هولندا.
نشرت دار البلد في سوريا أولى مجموعاته القصصية بعنوان "شعاع شمس "عام 2001، ونشرت عام 2002 أول ديوان شعر له بعنوان "كلمات ملوثة".
ونشرت دار حوران مجموعته القصصية الثانية بعنوان "أسئلة" عام 2004.
صدرت روايته الأولى "من أربيل إلى أمستردام"عن دار الفارابي في لبنان عام 2017.
ينشر في الدوريات العربية والدولية.

انفجار يستهدف سيارة عائلة المحلل السياسي طالب إبراهيم والأخير :
عبوة ناسفة انفجرت على أوتوستراد المزة، استهدفت سيارة الإعلامي طالب ابراهيم، وبداخلها زوجته وابنه ما أسفر عن إصابة الزوجة “منال الحلو”، التي كانت تقود السيارة، وتم نقلها إلى المشفى لإجراء عملية جراحية، بينما أكمل ابنه “هادي” طريقه إلى المركز الامتحاني لإجراء امتحانه.
 وأفاد مصدر أمني لمراسل وكالة “سبوتنيك” في دمشق، بأنَّ انفجارًا وقع على المدخل الغربي للعاصمة دمشق صباح اليوم، ناتج عن عبوة ناسفة تم زرعها أسفل السيارة الخاصة، وأدى الانفجار إلى إصابة امرأة بجروح.
 
وأضاف المصدر، أنَّ “العبوة الناسفة كانت تستهدف سيارة الصحفي السوري طالب ابراهيم الذي لم يصب بالعمل الإرهابي واقتصر الانفجار على إصابة طفيفة لزوجته التي كانت تقود السيارة خلال قيامها بنقل ابنها إلى المدرسة”.

ويُشار إلى أنَّ هذه الحادثة تعد الأولى من نوعها التي تطال شخصيات إعلامية محسوبة على النظام في دمشق، منذ خروج فصائل المعارضة من العاصمة وإحكام النظام قبضته الأمنية عليها، وطالب إبراهيم هو من أشد الشخصيات الإعلامية تشبيحًا للنظام وقواته وله حضور بارز على قناة “الدنيا”.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...