بواسطة

ما هو ثعبان الطريشة ويكيبيديا؟ 

ثعبان الطريشة ويكيبيديا، طرق الوقاية من ثعبان الطريشة، علاج لدغة ثعبان الطريشة، معلومات عن ثعبان الطريشة, 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات عن ثعبان الطريشة ويكيبيديا؟

ثعبان الطريشة ويكيبيديا

ثعبان الطريشة ويكيبيديا 

سادت حالة من الخوف والفزع والرعب بين سكان التجمع الخامس في القاهرة الجديدة من ظهور أفعى( الطريشة)؛ مما أثار حالة رعب بين سكان المناطق، والأماكن المجاورة.

حيث تعيش ثعابين الطريشة في البيئات الصحراوية وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها تقضي على الإنسان في 30 دقيقة. ويتراوح طولها بين 30-85 سم. وهي سريعة وقادرة على القفز بشكل سريع خلال ثوان.  حيث عندما تلدغ تلك الأفعى الإنسان يتحول مكان اللدغة إلى اللون الأزرق الغامق وننصح بإتباع تلك الخطوات إذا حدث ذلك:

اولا: غسل المنطقة الملدوغة بالماء والصابون والبيتادين لتطهيرها بشكل سريع.  

ثانيا :الذهاب سريعا إلى أقرب مركز للسموم دون تحريك الجزء المصاب في الجسم لأخذ المصل المناسب للمريض. 

كما تستطيعون الوقاية من دخول ذلك النوع من الثعابين في المنزل عن طريق إتباع تلك الطرق البسيطة. وعليكم المحافظة على المنزل نظيف يوميا، والتخلص من القمامة وأي نشارة خشب أو أعشاب وقصاري الزرع لأنها قد تكون بيئة جيدة جدا لها. حيث ان كنت من الأشخاص التي تهوى تربية الطيور عليك الحذر الشديد من تلك الثعابين لأنها تتغذى على الطيور. واذا كنت من الأشخاص الذين يتركون المنزل لفترات طويلة إلى حد ما، عليك التأكد من عدم وجود أي ثقوب أو فتحات حتى لو كانت صغيرة في الحائط أو الشبابيك.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...