بواسطة

من هي ميرهان محمود الريس ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

السيرة الذاتية ميرهان محمود الريس، معلومات عن ميرهان محمود الريس ابنة الفنانة مديحة، تاريخ الميلاد ميرهان الريس عمرها، من هو زوج ميرهان محمود الريس وأبنائها؛ 

من هي ميرهان محمود الريس ويكيبيديا

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم معلومات وتفاصيل حول من هي ميرهان محمود الريس ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

ميرهان محمود الريس ويكيبيديا 

ميرهان محمود الريس. هي الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة مديحة كامل. حيث هي متزوجه ولديها أبناء. وكما تعمل في مجال تصميم الأزياء، الذي أحبته منذ أن كانت في مرحلة التعليم الإعدادية. وحيث رفضت والدتها أن تتركها تسافر إلى فرنسا بعد الثانوية العامة لدراسة تصميم الأزياء فدخلت كلية تجارة، إلا انه خلال دراستها قررت والدتها الاعتزال وفتح مشغل تريكو، فشاركتها ابنتها العمل بالمشغل وقامت بتصميم عدة فساتين، وحيث صممت لها بعض الملابس، منها فستان استلمت به جائزة، ثم توقف عن العمل فترة لظروف اقتصادية. عملت مع والدتها. 

وحيث بعد رحيل والدتها ارتدت ميرهان الحجاب الذي كان رغبه من والدتها قبل أن ترحل، وبعد تعرضها لظروف صحية خاصة نصحها الأطباء بالعودة للعمل، فعادت لتصميم الأزياء وتخصصت في أزياء المحجبات. ووحيث طلقت اسم والدتها مديحة على تصميماتها. ولا زالت ميريهام تحتفظ ببعض من ملابس والدتها التي لها ذكريات خاصة معها.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...