بواسطة

من هي حدة حزام ويكيبيديا؟ 

السيرة السيرة حدة حزام، معلومات عن حدة حزام، حدة حزام ويكيبيديا، العلمانية حدة حزام فيسبوك ، تاريخ ميلاد حدة حزام عمرها، زوج حدة حزام اولادها؛ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم معلومات وتفاصيل حول من هي حدة حزام ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

حدة حزام ويكيبيديا

حدة حزام ويكيبيديا 

  • حدة حزام مديرة جريدة في 05 أوت 2009، والتي عرفت بعدائها الشديد لكل ما هو ديني اسلامي، واخرها دعم حفلات الغناء التافهة التي رفضها شباب، ورقلة الابي وطلب من المسؤولين صرف الاموال في محاربة البطالة والمشاريع التنموية بدل سهرات الغناء التافهة التي لا تغني ولا تسمن من جوع. 
  • حدة حزام كبيرة جدا في السن ربما تكون في الستينات من عمرها. حيث انها مازالت تعتقد انها تفكر انها افضل من الشباب المتدين والطموح للاسف الشديد لم تدرك بعد ان الزمن قد تجاوز افكارها التغريبية منذ زمن وان الشباب المتدين في الجزائر اصبح رقما كبيرا يرفض كل الرفض افكار التطرف العلمانية التي تسوقها هذه المراة اتجه الى صفحات الفيسبوك لترى السخرية التي اوقعت نفسها فيها فهناك من وصفها بالعجوز الشمطاء واخر بحمالة الحطب زوجة ابي لهب ولن يقف الشباب الجزائري ابدا امام ترهات هذه المراة التي اصبحت تضرب العقيدة الوطنية ومرجعية البلاد الاسلامية.  
  • لقد تجرات هذه حدة على اهانة شباب ورقلة بعبارات بذيئة والذي كان يدافع عن نفسه بينما هي لم تكن مجبرة على الدخول في كذا نقاشات وايا تكن دوافعها فقد وصفت الشباب الرافض للحفل بالذباب و الكلاب والمصلين في الشوارع بالمتطرفين وهذه من اقصى ممارسات الارهاب العلماني البغيض. 
  • قالت الإعلامية ومديرة صحيفة الفجر السابقة حدة حزام أنها لن تعتذر لسكان ورقلة على ما خلفية مقالها الذي انتقدتهم فيه بعد صلاتهم في الشارع العام الماضي، كما صرحت بأنه يجب إعادة النظر في مقومات الإسلام بالجزائر واصفة شيخ الإسلام ابن تيمية بـ المجنون. 
  • وحيث قالت بأنها ولم تأت إلى اللجنة من أجل تطهير نفسها قائلة: أناعلمانية ولم آت الى اللجنة من أجل تطهير نفسي وأضافت “ليس لدي ماضي أسود، أنا أنظف وأشرف مدير جريدة في الإعلام، لم أشيت لأي أحد مثل البعض ولن أذهب بعيدا أكثر من هذا .
  • لقد تجرات هذه حدة على اهانة شباب ورقلة بعبارات بذيئة والذي كان يدافع عن نفسه بينما هي لم تكن مجبرة على الدخول في كذا نقاشات وايا تكن دوافعها فقد وصفت الشباب الرافض للحفل بالذباب و الكلاب والمصلين في الشوارع بالمتطرفين وهذه من اقصى ممارسات الارهاب العلماني البغيض
  • يذكر ان لحدة حزام طواما كبرى اخرى مثل ما عنون في هذا المقال بداية سنة 2018. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...