0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة

ما حقيقة وفاة نانسي عجرم وعائلتها ان لله وان اليه راجعون؟ 

حقيقة وفاة نانسي عجرم وعائلتها، وفاة ناسي عجرم ويكيبيديا، سبب وفاة الفنانة نانسي عجرم اليوم السابع؛ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من شخصيات ومشاهير وحلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات عن حقيقة وفاة نانسي عجرم وعائلتها بحادث سير مروري مروع؟

حقيقة وفاة ناسي عجرم وعائلتها

حقيقة وفاة نانسي عجرم وعائلتها 

اشتعل بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة نانسي عجرم اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 بحادث سير مروري مروع والحزن يجتاح الوسط الفني وتعرضت له في بيروت .

وحيث لم تؤكد وسائل الاعلام الرسمية في لبنان خبر وفاة نانسي عجرم بسبب حادث سير حيث يبقى هذا النبأ مجرد شائعة لحين صدوره عبر الحسابات الرسمية للفنانة والمطربة الشهيرة نانسي عجرم.

وكما نفت مصادر مقربه من الفنانه اللبنانية نانسي عجرم الاخبار التي تحدثت عن وفاتها بحادث مروري . وقالت المصادر ان تلك الشائعات عارية عن الصحة وان الفنانه تقضي اجازتها العيديه مع اسرتها.

والفنانة نانسي نبيل عجرم هي مغنية لبنانية تبلغ من العمر 36 عاما ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين أخواتها وهما نادين، ونبيل.

وكما تزوجت الفنانة نانسي عجرم من دكتور الاسنان فادي الهاشم عام 2008 عندما كانت بعمر 25 عاما وانجبت منه ثلاثة بنات وهن ميلا وايلا وليا التي أنجبتها هذا العام.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...