في تصنيف عامة بواسطة

عائلة كولت كلان ويكيبيديا؟ 

ما هي عائلة كولت كلان ويكيبيديا، قصة كولت كلان؛ 

نرحب بكم زورنا الأعزاء على موقع مجتمع الحلول 'كما يسرنا أنقدم لكم كل ماتريدون معرفته من تفاصيل ومعلومات عن عائلة كولت كلان ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

كولت كلان ويكيبيديا 

عائلة كولت كلان، تم اكتشاف هذه العائلة عام 2013م، وكانت تعيش بإحدى مخيمات أستراليا النائية بدون ماء صالح للاستخدام أو حتى مراحيض محاطة بكل أنواع القذارة. حتى أن رجال الشرطة شعروا بالاشمئزاز عندما اكتشفوا أمر هذه العائلة الغريبة والتي تتكون من 40 فرد من ثلاثة أجيال مختلفة، الأجداد والأبناء والأحفاد، وجميعهم منخرطون فيما يعرف بزنا المحارم فالأجداد في الأصل كانوا أخ وأخت يدعون "تيم وجون كولت" مارسوا علاقة محرمة أثمرت عن أبناء تربوا وترعرعوا على ممارسة نفس الجريمة فيما بينهم.

وحيث وصل عدد الأطفال إلى 12 طفل تعرضوا للكثير من المشاكل الطبية والتشوهات والتشابه الكبير في الملامح والذين أجبروا على عدم التفوه بكلمة عما يجري داخل المنزل للغرباء؛ وكما قد تم افتضاح أمرهم عندما سمع معلم ابنتهم بأن أختها حامل وهم لا يعلمون أي واحد من أخوتها يكون الوالد .

وكما كان ابناء هذه العائلة يعانون الكثير من المشاكل العقلية والجسدية بسبب سفاح القربى ويقال ان فيلم الرعب التلال لها عيون مقتبس عن هذه العائلة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...