0 تصويتات
بواسطة

حقيقة وفاة جوانا سانز، سبب وفاة جوانا سانز، تفاصيل حقيقة وفاة جوانا سانز؛ 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات عن حقيقة خبر وفاة جوانا سانز ويكيبيديا؟

من هي جوانا سانز غارسيا ويكيبيديا

حقيقة وفاة جوانا سانز 

توفيت نجمة موسيقى البوب ​​الإسبانية بشكل مأساوي أثناء قيامها بما أحببت بعد تعطل الألعاب النارية في مهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كان جوانا غارسيا سانز على خشبة المسرح عرضا مع فرقة سوبر هوليوود أوركسترا وقت مبكر من صباح الأحد عندما الحادث القاتل في لاس بيرلاناس، وقعت اسبانيا، إل دياريو مونتانيس تقارير .

تظهر لقطات فيديو للمأساة التي حصل عليها El Norte de Castilla Sainz García ، 30 عامًا ، يرقص بجانب العديد من الفنانين الآخرين قبل أن تنفجر فجأة أداة الألعاب النارية المسرحية.

لقد خرجت Sainz García عن الوعي فورًا وشوهد زملائها المؤدين وهم يهرعون لمساعدتها على خشبة المسرح بعد الانفجار المريع الذي شاهده قرابة 1000 من رواد المهرجان وأدى إلى تعليق العرض.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

توفيت المطربة الإسبانية جوانا ساينز غارسيا بعد أن ضربتها إحدى الألعاب النارية أثناء حفل موسيقي.

جوانا سانز غارسيا ويكيبيديا

لقد صدمتها خرطوشة من جهاز الألعاب النارية ، الذي أطاح بها اللاوعي في حوالي الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي. بعد أن نقل المسعفون السيدة ساينز إلى مستشفى بالقرب من مدريد ، أعلنت وفاتها.

شاهد ما يقرب من 1000 شخص حال وقوع الحادث. تم إيقاف الأداء على الفور.

حضر طبيب وممرضة ، يُعتقد أنهما في الحضور ، للمغني أثناء انتظار وصول المسعفين.

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...