بواسطة
تسرب امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني؟
نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول نقدم لكم اليوم :

امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني


تسريب امتحان العربي أولى ثانوي 2019 شهر مايو
تعتبر كلمة تسريب امتحانات أولى ثانوي الترم الثاني 2019 من أكثر الكلمات التي يبحث عنها الطلاب والطالبات خلال تلك الآونة، وذلك نظرا لاعتيادهم على التسريبات مثلما حدث في الفصل الدراسي الأول، ولكن خرجت وزارة التربية والتعليم لتؤكد رسميا صحة تلك الأنباء من عدمها.


حالة من القلق والتوتر تنتشر في طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي تزامنا مع بدء أول أيام الامتحانات خلال ساعات قليلة والتي تعتمد على مهارات الفهم والربط والتحليل والاستنتاج، فضلا عن أن امتحان اللغة العربية متحرر يعتمد على مهارات اللغة.

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية دور مايو
أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا صحة من تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي، وتعمل الوزارة جاهدة على تأمين الامتحانات على وجه خاص وتهيئة السيرفر والشبكات على وجه عام ليتحمل ضغط الطلاب، على أن يتم طباعة الامتحانات الورقية للمدارس الغير مهيئة بالبنية التحتية.

وفي سياق متصل، أكدت الوزارة، أنه لا يجب الانسياق وراء شائعات تسريب امتحانات اللغة العربية ٢٠١٩ بالإجابات وغيرها من المواد، ويجب أن يعتمد الطالب على نفسه من خلال الفهم والاستيعاب لا التلقين، مطمئنة الطلاب أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط على لسان وزير التربية والتعليم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 الترم الثاني،

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...