0 تصويتات
بواسطة

من هو امير كردي ويكيبيديا؟ 

السيرة الذاتية امير كردي، معلومات عن اللاعب امير كردي، امير الكردي ويكيبيديا. 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات عن امير كردي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

من هو امير كردي ويكيبيديا

من هو امير كردي ويكيبيديا 

امير كردي، هو لاعب كرة قدم من مواليد 11 سبتمبر 1991 مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية و اليونانية يلعب حالياً في نادي الهلال .

وحيث ينتسب اللاعب المولود في الرياض لأب سعودي وأم يونانية حيث نشأ وترعرع في بلده الأصلي قبل أن يغادر في سن السابعة مع والدته إلى اليونان ومن ثم الانخراط في فئة الشباب بنادي بانيونيوس عام 2009 و انتقل إلى لعب في النادي الأهلي في عام 2014 و عاد إلى نادي بانيونيوس في عام 2018 و انتقل إلى نادي الهلال في عام 2019 .

وكما يلعب أمير كردي في مركز الظهير الأيمن، ويحمل الجنسيتين السعودية واليونانية، وسبق له اللعب لنادي الأهلي السعودي في الفترة ما بين أغسطس (آب) 2014 ويوليو (تموز) 2018، وأحرز معه هدفا وحيدا في 46 مباراة شارك فيها.

وحيث كانت ميولة في البدايات حب مشاهدة لعبة كرة القدم وانغرسس حبها في قلبة وبدأ يلعب كرة القدم في المراحل الأولى من حياتة ، تمت شهرتة من خلال لعبة الرائع والمراغات القوية الشجاعة ، انضم لفريق اليونان ولكن العيون علية كانت من الهلال السعودي قوية لما يرى فيه المدير الفني لمنتخب الهلال السعودي أنه المنقذ لفريق الهلال السعودي .

وكما ان أمير كردي خاض مباريات منذ عام 2014 مع الهلال السعودي بعد تجربتة الطويلة في فريق اليونان بانيونيوس ، ولعب أمير كردي 23 مباراة في موسم 2018 - 2019 ضمن بطولات الكأس والدوريات .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
اللاعب امير كردي ويكيبيديا السيرة الذاتية :
الاسم : إمير الكردي.

الاسم باليونانية : Αμίρι Κούρντι .

تاريخ الميلاد : من مواليد 11 سبتمبر 1991 (1991.

العمر : 27 عاما.

مكان الميلاد : الرياض، السعودية.

الجنسية : اليونان ، والسعودية.

المهنة : لاعب كرة قدم.

الطول: يبلغ طول 1.79 م "5 قدم 10 1⁄2 بوصة".

المركز : ييلعب هير أيمن.

النادي : نادي الهلال.

الرقم: ( 77 ).
مرحبًا بك إلى مجتمع الحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...